الاتحاد

الرياضي

“شرطة أبوظبي” يعبر “الحصن” بثمانية أهداف

فريق شرطة العاصمة حسم لقاء الحصن بفوز كبير

فريق شرطة العاصمة حسم لقاء الحصن بفوز كبير

حقق فريق شرطة أبوظبي فوزاً كبيراً على دبــا الحصــن بنتيجــة 8 - 3، في ثاني مباريات الجولة الأولى من النسخة الأولى لدوري كرة القدم للصالات التي افتتحت أمس الأول.

وتبادل تسجيل أهداف فريق شرطة العاصمة الذي أعلن عن نفسه كقوة لايستهان بها في كرة قدم الصالات كل من فارس الصيعري، وفيصل عبدالله، وسالم صالح، وخميس دريب، وسيف زهران و3 أهداف لرامي عبدالله، وسجل لدبا الحصن محمد أحمد عبيد وراشد أحمد وسالم علي.
وكان الوصل قد افتتح البطولة بالفوز على الحمرية 7 - 3.
وفي المباراة الثالثة تعادل فريقا الظفرة والشباب 5 - 5 في أقوى وأروع مواجهات اليوم الأول، حيث نجح فريق الشباب في ادراك التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة بفضل خبرة أحمد كيجن وقائد الفريق بخيت سعد ويوسف فكري والحارس المتألق راشد حسن نجم مباريات الجولة الأولى بلا منازع من خلال المستوى الكبير والمتميز الذي قدمه في المباراة حيث شكل راشد حسن فريقا بحاله أمام هجوم الظفرة.
وجاءت أهداف الجوارح عن طريق بخيت سعد ويوسف فكري (هدفين)، وأحمد كيجن والحارس راشد حسن وسجا للظفرة، أحمد الصالح وفهد يوسف وماجد عبدالله وكان التعادل بطعم الخسارة لفارس الغربية الذي كان متقدماً 5 - 3 حتى قبيل النهاية بأقل من ثلاث دقائق وبطعم الفوز للفريق الأخضر.
أدار مباريات أمس الأول الحكام علي محمد الملا وعبدالله اسحق وجاسم حسين وحسن عبدالله. وعبر خالد الجسمي مدير فريق الشباب عن سعادته بالبداية القوية لفريقه رغم النقص العددي، وأكد أن فرقة الجوارح ستكون كاملة العدد في المباراة المقبلة أمام فريق شرطة أبوظبي في الأسبوع الثاني من الدوري.
وتوجه الجسمي بشكره الجزيل إلى مجلس إدارة نادي الشباب على اهتمامه ودعمه لمشاركة “الخضراوي” في دوري الصالات وخص بالشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعبدالقادر حسن المدير التنفيذي للنادي.
وأكد إداري الفريق سلطان سليمان أن فريقه قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز على دبا الحصن عن جدارة وقال: انتظرونا في المباريات المقبلة لأننا على ثقة كاملة في أن يقدم فريق شرطة العاصمة الأفضل.
وأرجع عمر الرخيمي إداري فريق الحمرية خسارة فريقه إلى قلة الخبرة، وقال: الفريق لم يكن مقنعا في الظهور الأول في الدوري، وأضاف: ثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني في استعادة التوازن من أجل التعويض في المباريات المقبلة وانهم طووا صفحة الخسارة.
وتتواصل مباريات دوري الصالات يوم الاثنين المقبل وتقام المباريات على ملعب صالة مركز شباب الشارقة التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وتجمع بين الشارقة والفجيرة والدفاع المدني مع نادي الخليج.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثلاثاء المقبل بثلاث مواجهات تجمع بين الظفرة واتحاد كلباء وشرطة أبوظبي مع نادي الشباب والحمرية مع دبا الحصن.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»