الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التعاون يفتح ملف المفاوضات لتجديد عقود اللاعبين

التعاون يفتح ملف المفاوضات لتجديد عقود اللاعبين
4 مايو 2019 00:00

رأس الخيمة (الاتحاد)

يدرس مسؤولو نادي التعاون الخطوات الخاصة بتجديد عقود اللاعبين المواطنين والأجانب، حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي طارق الحضيري، الذي قدم تقريره الخاص بالموسم الماضي، بعد تقييم المستوى الفني، انطلاقاً من نتائج الفريق في الدوري وتصفيات الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة. وتمثل خطوة تجديد عقد المدرب الحضيري بداية مهمة للفترة المقبلة من أجل المحافظة على الاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي.
بدوره، قال الحضيري، إن الأجواء الجيدة في النادي والرغبة الكبيرة من مسؤولي مجلس الإدارة في دعم خطوة الاستقرار في صفوف الفريق الأول، تمثل الأساس القوي الذي يؤدي إلى تعزيز حظوظ التعاون في إظهار المستوى الفني اللائق، وحصد النتائج الإيجابية.
وأضاف: أشكر مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة، وأتمنى أن تكون الفترة المقبلة في مستوى التوقعات المطلوبة، وندرك جيداً أن التحدي الذي ينتظرنا يستدعي مضاعفة الجهود، ورفع مستوى الجاهزية لكل التوقعات، التي من شأنها منحنا فرصة جديدة للمنافسة على النتائج المرجوة، في ظل المعطيات الموجودة في النادي.
وحول نتائج الفريق في الموسم الماضي قال الحضيري: تابعنا بشكل واضح حالة الإثارة التي كانت حاضرة في جميع مباريات الدوري حتى الجولة الأخيرة التي شهدت الإعلان عن الصاعدين إلى «المحترفين»، وهذا يكشف صعوبة المنافسة بين جميع الفرق، وحاولنا العمل على تحقيق أفضل النتائج حتى تمثل دافعاً قوياً للموسم الجديد، ونرجو أن يكون الواقع على قدر التوقعات التي ينشدها النادي، والمؤكد أن اللاعبين أيضاً يدركون أهمية متابعة العمل الذي كان حاضراً في الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©