الاتحاد

الرياضي

عبد الواحد يقود الزمالك للفوز على دجلة

محيي وردة (القاهرة)- قاد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك فريق إلى الفوز على وادي دجلة باللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى والذي أقيم على ستاد المقاولون. وتصدى عبد الواحد لفرص دجلة الخطيرة طوال شوطي المباراة، ومنعه من هز شباكه ليعطي الفرصة للزمالك لخطف اللقاء.
وسجل أحمد جعفر “البديل” هدف الزمالك الوحيد في الشوط الثاني للمباراة، ليضمن لفريقه الفوز بالنقاط فريقه بالثلاث. ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 23 نقطة من عشرة مباريات ليستمر في المركز الرابع خلف الشرطة وبفارق نقطة عن الفريق الذي خاض 11 مباراة.
من ناحية أخرى، أعلن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أن إدارة ناديه تدرس عرضين لمواجهة ريال مدريد واتليتكو مدريد الإسبانيين في الصيف المقبل. وقال حمدي في تصريحات أبرزها موقع النادي الرسمي، أن مسيرة المباريات العالمية للفريق الأحمر قد تستمر هذا العام بعد مواجهة البايرن، وأشار رئيس الأهلي إلى أن ناديه لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن تلك المباريات، سواء خوضها أو لا.
وحصلت شركة التسويق على ملف كامل بمواعيد ارتباطات النادي الأهلي في الفترة المقبلة للوصول للمواعيد المناسبة للجانبين. وينتظر الأهلي الحصول على المواعيد المقترحة قبل أن يعلن عن موافقته من عدمها على اللعب، وذلك بما يناسب الفريق الأول وجهازه الفني في تلك الفترة. يذكر أن الأهلي سبق له وهزم ريال مدريد في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة في أغسطس 2001 أطلق عليها مباراة “القرن” انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني