الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن محمد ونهيان وسيف بن زايد والشيوخ يعزون بن غافان في وفاة ابنه

سيف بن محمد ونهيان وسيف بن زايد والشيوخ يعزون بن غافان في وفاة ابنه
3 مايو 2019 02:56

العين (وام)

قدم سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان واجب العزاء إلى اللواء سالم سعيد بن غافان الجابري في وفاة نجله خليفة، وذلك لدى زيارة سموه مجلس العزاء في منطقة الفوعة بمدينة العين، وعبر سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء أمس واجب العزاء إلى اللواء سالم سعيد بن غافان الجابري في وفاة نجله «خليفة». وأعرب سموهما خلال زيارة مجلس العزاء في منطقة الفوعة بمدينة العين عن خالص تعازيهما ومواساتهما إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان وعدد من المسؤولين والمواطنين.
و قدم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء إلى اللواء سالم سعيد بن غافان الجابري في وفاة نجله «خليفة».
وعبر الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان لدى زيارته مجلس العزاء في منطقة الفوعة بمدينة العين عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©