الاتحاد

خليجي 21

نجوم «العنابي» يرفعون شعار «إعادة الثقة»

المنامة (الاتحاد) - لم يقدم المنتخب القطري ومديره الفني البرازيلي باولو أتوري، ما يستحق ذكره في مباراة الإمارات، سوى البداية الجيدة التي ترجمها الفريق إلى هدف مبكر أحرزه النجم الشهير خلفان إبراهيم خلفان. وبخلاف هذه البداية وهذا الهدف، لم يرق أداء العنابي للمستوى المتوقع منه ومن لاعبيه الذين يصولون ويجولون في مباريات دوري النجوم القطري للمحترفين.
لذلك تمثل مباراة اليوم أمام عُمان فرصة لاستعادة الاتزان وتجديد الأمل في التأهل للمربع الذهبي من خلال حصد النقاط الثلاث للمباراة، كما تمثل فرصة لرد الاعتبار، بعدما فشل نجوم العنابي بقيادة خلفان وزميله المهاجم سيباستيان سوريا في تقديم ما يليق بمستواهم في هذه المباراة، ولهذا رفع لاعبو قطر شعار إعادة الثقة.
وربما تكون المباراة فرصة أخيرة أيضا للمدرب أتوري الذي لم يحرك ساكنا في مواجهة السيطرة الواضحة للإماراتيين على مدار المباراة، وكان من الممكن أن تتضاعف الهزيمة لولا عدم توفيق نجوم الإمارات في عدة فرص. وتعهد أتوري بعد لقاء الإمارات بعلاج الأخطاء الدفاعية التي تسببت في هذه الهزيمة الكبيرة، وأصبح على الفريق أن يبرهن على ذلك في اختباره الثاني بالبطولة اليوم، أو أن يودع خليجي 21 مبكراً، لأن أي نتيجة سوى الفوز تعني خروج الفريق من دائرة المنافسة على التأهل.

اقرأ أيضا