الاتحاد

الرياضي

القرقاوي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد السلة

إسماعيل القرقاوي

إسماعيل القرقاوي

علي معالي (دبي) - أعلن اللواء “م” اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة ترشحه لرئاسة اتحاد اللعبة في الانتخابات المقبلة ممثلاً للنادي الأهلي.
ورفع القرقاوي أسمى آيات الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وعبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على ثقتهما في اختياره مرشحا للنادي في منصب رئيس الاتحاد للدورة الجديدة في الانتخابات التي ستجرى مارس المقبل.
ويشهد سباق الرئاسة صراعا بين اكثر من مرشح بعد أن أعلن عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر المشرف على الألعاب الجماعية ترشحه، وربما تشهد الأيام المقبلة إعلان آخرين ترشحهم لمنصب الرئيس.
وقال القرقاوي: “اتحاد السلة قطع شوطا كبيرا خلال الفترة الماضية وحقق العديد من الانجازات، وهناك المزيد من الأفكار الجديدة التي ساحرص على تحقيقها خلال المرحلة المقبلة لاستكمال مسيرة التميز”.
وأضاف: “اتحاد السلة كان حريصا في الدورات السابقة على مزج الخبرة بعنصر الشباب في تركيبة مجالسه المختلفة، قناعة منه بأهمية تأهيل الكوادر الشبابية وتدرجها حتى يأتي الوقت المناسب لاستلامها المهمة وقيادة الاتحاد إلى آفاق أرحب والسير في طريق التطوير”.
وتابع: “اتحاد السلة أحد الاتحادات التي قدمت كوادر شابة ووضعت بصمتها وأثبتت أن عملها ليس هدفه الجري وراء المناصب بقدر ما هو خدمة اللعبة والمساهمة في تطويرها وتمثيل الأندية التي انتخبتهم خير تمثيل في إدارة شؤون اللعبة”، وزاد: “أي عمل لا يخلو من السلبيات، ولكن السلبيات التي ظلت تواجه الاتحاد لم تؤثر كثيرا في تنفيذ برامج العمل وفقا للطموحات المشروعة، لقد حققنا العديد من الانجازات أهمها الفوز بلقب الخليج 3 مرات وهو ما لم يحققه منتخب آخر، وفيما حقق فريقا الشباب والشارقة لقبي الخليج والعرب العام الماضي”.
أضاف: “اتحاد السلة في حاجة إلى أي جهد من عناصر منظومته والاستفادة من السلبيات التي ظهرت في الفترات السابقة ومن أبرزها أننا نعمل بنصف قوتنا من ناحية عددية الفرق المشاركة والتي تهتم وتدير اللعبة في أنديتها”.
وأوضح القرقاوي ان من دوافع ترشحه أيضا، تنفيذ الخطط التي وضعها اتحاد اللعبة الحالي لمزيد من التطوير والقفز باللعبة استكمالاً لما تم تحقيقه في السنوات الماضية، مؤكدا بان الانسجام والتفاهم داخل اتحاد السلة ترجم كل تلك الجهود وحولها إلى نتائج جيدة.
من ناحية اخري تصل الفرق المشاركة في دولية دبي الـ23 لكرة السلة الأربعاء المقبل، وأعلنت اللجنة المنظمة جدول مباريات البطولة، حيث تنطلق المنافسات مساء الخميس بالمباراة الافتتاحية في السابعة مساء بين منتخبنا الوطني مع الحكمة اللبناني بصالة النادي الأهلي، يسبقها مراسم حفل الافتتاح فيما يلتقي في السادسة مساء نفس اليوم الاتحاد السكندري المصري حامل اللقب مع الأهلي الإماراتي.
ويلتقي الجمعة الحكمة اللبناني مع مواطنه هوبس وأنيبال زحله اللبناني مع فولاذ مهان الإيراني، ويوم السبت يواجه ألماتي الكازاخستاني منتخبنا الوطني، ويلتقي الأهلي مع أنيبال زحله، وفولاذ مهان مع الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضا

«المؤقتة» تحسم مصير تجمع «الأبيض» في يناير