الاتحاد

الرياضي

«دبي للرياضات الخاصة» يفوز بألقاب بطولة طاولة السيدات

من منافسات بطولة طاولة الزوجي في الاولمبياد الخاص الرابع بالعين

من منافسات بطولة طاولة الزوجي في الاولمبياد الخاص الرابع بالعين

العين (الاتحاد) - أسدل الستار على المهرجان الرابع للأولمبياد الخاص الإماراتي الذي أقيم بنادي العين للمعاقين بالشارقة، والذي شهد منافسة 30 لاعبا ولاعبة في كرة الطاولة وأكثر من 65 لاعبا ولاعبة في البوتشي.
واسفرت نتائج مسابقة كرة الطاولة عن فوز مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد بالمركز الأول للفئة العمرية تحت 22 عاما عن طريق عبدالرزاق عبدي للمجموعة الأولى، تلاه ياسر عبيد خميس “الثقة للمعاقين”، ثم علي سليمان السيابي “خورفكان للمعاقين” ثالثا.
وحقق محمد عبدالرحيم الماس لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة المركز الأول في المجموعة الثانية لنفس الفئة العمرية، تلاه لاعب “الثقة للمعاقين” عادل غلوم، ثم خالد سالم سيف “العين للمعاقين”، وتصدر المجموعة الثالثة صادق غلوم لاعب نادي الثقة للمعاقين، ليكون وصيفه جمعة حسن فلكناز، ليحقق المركز الثالث سلمان محمد الحمادي لاعب نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وحاز لاعب “خورفكان للمعاقين” اسماعيل مصطفى في المركز الأول للفئة العمرية من 16-21 ذكور، تلاه في المركز الثاني لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد عمر جمعة اليليلي، ليكون في المركز الثالث زميله سالم محمد مبارك.
ولدى السيدات احتل نادي دبي للرياضات الخاصة المراكز الثلاثة الأولى للفئة العمرية تحت 22 سنة عن طريق نادية دريب الفلاسي في المركز الأول، تلتها فاطمة أمير في المركز الثاني ثم أميرة حسن ثالثة، فيما فاز “الثقة للمعاقين” في المجموعة الثانية لنفس الفئة العمرية، حيث فازت أسماء بسام بالمركز الأول، لتكون وصيفتها مريم حسن شهيل.
وشهدت منافسات البوتشي منافسات ساخنة، تبشر بتقدم رائع، حيث حقق لاعب نادي الثقة للمعاقين مشعل عبدالرزاق المركز الأول للفئة العمرية فوق 22 عاما، تلاه في المركز الثاني لاعب “خورفكان للمعاقين” محمد إبراهيم السوداني، ليحتل المركز الثالث جاسم ناصر.
وفي المجموعة الثانية فاز جعفر حسين القميش من نادي دبي للرياضات الخاصة بالمركز الأول، ليكون وصيفه محمد سعيد لاعب نادي العين للمعاقين، ثم الثالث أنور علي “الثقة للمعاقين”.
وحققت زينب علي ياسين بطلة نادي دبي للرياضات الخاصة المركز الأول للفئة العمرية تحت 22 عاما، تلتها زميلتها ندى عبدالله المزروع “الثقة للمعاقين” في المركز الثاني، ثم هدى عادل عباس من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد ثالثة، كما جاءت شيخة علي محمد لاعبة نادي خورفكان للمعاقين في المركز الأول، للمجموعة التي تليها والمركز الثاني آلاء محمد سالم من نادي أبوظبي للمعاقين لتأتي في المركز الثالث مؤمنة عبدالله من نادي الثقة للمعاقين.
وعقب نهاية المنافسات، تقدم فاضل خليل المنصوري مدير الرياضة والمسابقات بالأولمبياد الخاص الإماراتي بالشكر والتقدير لكل من شارك في إنجاح المهرجان، مشيدا بحرص أندية ومراكز المعاقين على المشاركة بهدف انتقاء صفوة اللاعبين المميزين وإدارجهم ضمن قائمة منتخباتنا الوطنية في الألعاب العالمية الصيفية، المقرر إقامتها بمدينة بينوج يانج بكوريا الشمالية 2013.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»