الاتحاد

الرياضي

بطولة فزاع المحلية لألعاب القوى تنطلق الخميس المقبل

دبي (الاتحاد) - عقدت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة 2012 أمس الأول اجتماعاً لمناقشة استعدادات اللجان لانطلاقة النسخة الرابعة من البطولة المخصصة لألعاب القوى والتي ستقام بنادي ضباط الشرطة في دبي خلال الفترة من 12 – 14 يناير الجاري، وينظم “دبي للرياضات الخاصة” البطولات، بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع للعام الرابع على التوالي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبي.
ترأس الاجتماع ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة رئيس اللجنة المنظمة بحضور ماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي للنادي وحمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد وأحمد محمد حسن رئيس اللجنة الرياضية وابتسام محمد السويدي رئيس لجنة الاتصال الجماهيري رئيس قسم الفتيات وعبد الله حسن نائب رئيس اللجنة الرياضية.
واستهل بالرقاد الاجتماع بتوجيه الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعمه ورعايته للنشاط الرياضي بشكل عام ولذوي الإعاقة بشكل خاص، موضحا انه بتوجيهات سموه استحدثت اللجنة المنظمة العام الماضي بطولة فزاع لألعاب القوى على المستوى المحلي، والتي تنطلق نسختها الثالثة 12 ينار الجاري.
وأكد بالرقاد أن اعتماد بطولات فزاع لذوي الإعاقة دولياً دليلاً على النجاح الذي تم في النسخ الثلاث السابقة مما جعلها محطة مهمة لأبطال العالم للتأهل للبطولات العالمية والبطولة الاولمبية المرتقبة لندن 2012.
واعتمد الاجتماع تسمية اللجان على النحو التالي: ماجد عبد الله العصيمي مديراً للبطولات، أحمد محمد حسن رئيساً للجنة الفنية، حمد بالجافلة رئيساً للجنة العلاقات العامة والإقامة والإعاشة، ابتسام محمد السويدي رئيساً للجنة الإعلامية وصلاح الدين محجوب منسقاً مالياً.
وناقش الاجتماع آخر الترتيبات لبطولة فزاع الرابعة لرفعات القوة المقرر لها 20 فبراير المقبل والتي يتوقع أن يشارك فيها أكثر من 28 دولة، وأيضا آخر المستجدات لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى التي ستقام بملاعب نادي ضباط الشرطة بدبي في الفترة 8 – 13 مارس المقبل، كما تم مناقشة بطولة فزاع الدولية لكرة السلة للكراسي المتحركة والتي ستقام فعالياتها بالنادي الأهلي في الفترة 5- 12 أبريل المقبل.
من ناحيته توجه ماجد عبد الله العصيمي مدير البطولات بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعمه المتواصل ورعايته المستمرة لرياضة المعاقين والتي كان لها دور كبير في صنع أبطال اعتلوا منصات التتويج العالمية.
وقال: “نجاح البطولات الثلاث السابقة، يضاعف مسؤوليتنا لمواصلة النجاح خاصة أن البطولات في نسختها الرابعة تعد من المحطات النهائية لتأهل لاولمبياد لندن 2012 مما سيزيد من عدد المشاركين بشكل كبير”.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»