الاتحاد

منوعات

ريس ويذرسبون تكشف سر تأخر الشيخوخة

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

ترجمة: عزة يوسف

تمثل النجمة الأميركية الشهيرة ريس ويذرسبون مصدر إلهام لملايين المعجبين بشبابها ونضارتها رغم تجاوزها الـ43 عاماً، ويرغب الكثير من الفضوليين في معرفة أسرار تلك البشرة الشابة وعدم ظهور علامات تقدم العمر، وما إذا كان الأمر يتعلق ببعض الحميات الغذائية العصرية، إلا أن سر شباب ريس يعود إلى أمور بسيطة للغاية، وذلك وفقاً لما نشره الموقع الإلكتروني psychic monday:

الترطيب المستمر
دائماً ما يرى ملايين المعجبين ريس وهي تحمل زجاجة ماء في يدها، وذلك بسبب قناعتها بأن الماء يمكن أن يفعل العجائب لجسمك، من تحسين الدورة الدموية وتوزيع جميع العناصر الغذائية لجميع أنحاء الجسم، إلى ترطيب خلايا بشرتك للحفاظ على وهج الشباب الطبيعي.
كما تعتمد على تناول مشروب أخضر صحي هي وأسرتها في بداية اليوم تمزج فيه خضراوات ورقية وفواكه مثل التفاح والموز والكرفس والكزبرة والكمثرى والخس الروماني والسبانخ.

الانغماس في القهوة
مثل غالبية الأميركيين، تحب ويذرسبون أيضاً شرب كوب واحد على الأقل من القهوة لتنشيط طاقتها وهي تتعامل مع جدولها المزدحم. ووفقاً لخبراء الصحة، فإن شرب القهوة باعتدال يمنحك الكثير من الفوائد الصحية مثل تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع الثاني.

الهواء الطلق
على عكس المشاهير الآخرين، الذين يحبون ممارسة التدريبات داخل الصالات الرياضية، تفضل ويذرسبون أن تكون مغامرة وأن تمارس التمارين الرياضية خارج الأبواب المغلقة، حيث تحب الركض أو المشي لمسافات طويلة أو التجديف للاستمتاع بمناظر الطبيعة الجميلة. وبصرف النظر عن الاستمتاع بالهواء النقي، تكشف ويذرسبون أنها لا تشعر بالإرهاق عند ممارسة الرياضة لأنها تستمتع باستكشاف الأماكن التي تزورها، بما لا يبقى جسدها في حالة صحية جيدة فحسب، بل تغذي تلك الأنشطة روحها بالسلام والطاقة الجيدة.

صديق اللياقة
في حين أن معظم الناس يفضلون ممارسة التمارين الرياضية بمفردهم، إلا أن ويذرسبون تجد أن الرياضة تصبح أكثر فاعلية بالنسبة لها إذا مارستها مع الأصدقاء. كما تعتمد ريس على أصدقائها كثيراً لمساعدتها على إبقاء نظامها الغذائي على المسار الصحيح، وكذلك تقديم الدعم العاطفي لها عندما تحتاجه، لأنها تعتقد بأن رحلة اللياقة البدنية تصبح أسهل عندما تدرك أنك لست وحدك.

العناية بالبشرة
لا تنسى ريس أبداً وضع واقٍ من الشمس أو منتجات العناية بالبشرة الأخرى. ولا تتردد أبداً في معرفة المنتجات المغذية المناسبة لبشرتها والتي لا تسد المسام.

اقرأ أيضا

«البحث عن الكتب المضيئة» في حديقة أم الإمارات