الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أدنيك" تستضيف فعاليات متنوعة في مايو

"أدنيك" تستضيف فعاليات متنوعة في مايو
3 مايو 2019 02:49

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» خلال شهر مايو الجاري العديد من الفعاليات المحلية، التي تضفي المزيد من الزخم لجهودها المستمرة، لتعزيز مكانة أبوظبي عاصمة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والعالم.
وحسب بيان، أمس، أنهت الشركة استعداداتها لاستضافة هذه الفعاليات، التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة العائلية وعروض التسوق والفعاليات الرمضانية.
ويقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 7 مايو إلى 5 يونيو مهرجان رمضان والعيد السنوي، بينما يستضيف مركز العين للمؤتمرات معرض أهلاً رمضان والعيد حتى 8 يونيو. كما يفتح المركز أبوابه لمعرض العين الرمضاني للأزياء في الفترة من 20 إلى 24 مايو. وتشمل قائمة الفعاليات المقامة في أدنيك كذلك المؤتمر العصبي العضلي الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيُعقد يومي 2 و3 مايو. ويجمع هذا المؤتمر نخبة من المتخصصين والخبراء في مجال العلوم العصبية العضلية، بهدف تعزيز أطر التعاون بين العلماء والمؤسسات العلمية والجامعات على مستوى المنطقة.
وتتضمن الفعاليات الأخرى المنعقدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حفل تخرج طلاب كليات التقنية العليا في أدنيك، الذي يعقد يومي 4 و5 مايو، فيما سيقام معرض عبير العين في مركز العين للمؤتمرات من 28 مايو حتى 2 يونيو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©