الاتحاد

الإمارات

الإمارات ومصر لقاء الأشقاء

تأتي زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمصر، ولقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي معه بالأمس، استمراراً للعلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وحرصهما على التضامن العربي والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات التي تحيط بهذه الأمة.. كما يأتي هذا اللقاء المهم قبل أيام من القمة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي ستبحث ملفات مهمة وساخنة فيما يتعلق بالشأن العربي.
والتنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى في كل ما يصب في خير هذه الأمة ويحقق لها الاستقرار والأمن.. كما أن قناعات البلدين الشقيقين ووجهات نظرهما متطابقة بشأن ضرورة المواجهة الصارمة للإرهاب والتطرف وخطاب الكراهية والتحريض، وأن تكون هذه المواجهة دولية شاملة بلا معايير مزدوجة أو كيل بمكيالين.
وتقف الإمارات مع مصر الشقيقة في حربها الشاملة ضد الإرهاب.. كما تساندها بقوة في معركة التنمية والنهوض التي تخوضها مصر.. إيماناً بأن قوة مصر هي قوة للعرب، وأن الوقوف مع مصر وقوف مع الأمة العربية التي تواجه تحديات كبيرة في مرحلة مفصلية من تاريخها.

الاتحاد

اقرأ أيضا

خفض تكلفة استقدام عمالة المنشآت المساهمة بالتوطين إلى 300 درهم