السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباق إشبورن-فرانكفورت.. فريق الإمارات على منصة التتويج

سباق إشبورن-فرانكفورت.. فريق الإمارات على منصة التتويج
3 مايو 2019 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

أحرز ألكسندر كريستوف من فريق الإمارات نتيجة مميزة بحلوله في المركز الثالث في سباق إشبورن-فرانكفورت، وذلك بعد أداء قوي قدمه الدراج المتخصص في سباقات السرعة منذ بداية السباق مع انضمامه إلى المجموعة المنفصلة، والتي حافظت على تقدمها وصولاً إلى الكيلو مترات الأخيرة من السباق، حيث انطلق كريستوف في سباق السرعة أولاً قبل أن يتمكن منافسه باسكال أكرمان (بورا-هانزجروي) من تجاوزه قبل 200 متر من خط النهاية، وبذلك استطاع أكرمان انتزاع الفوز بالمركز الأول رغم الأداء القوي الذي قدمه كريستوف، حارماً إياه من فرصة الفوز في هذا السباق للمرة الخامسة على التوالي، كما فاز جون ديجنكولب (تريك-سيجافريدو) بالمركز الثاني، يليه ألكسندر كريستوف الذي حل ثالثاً. وقال كريستوف: لم تكن معنوياتي في أفضل حالاتها، فقد اضطررت إلى التراجع عدة مرات في الجزء المتموج من السباق، لقد تمكنت من العودة إلى صدارة المجموعة بفضل دعم زميليّ روري سوذرلاند وفيجارد لاينجن، ومع وصولنا إلى الجزء الأخير، انطلقت في سباق السرعة وحاولت الحفاظ على صدارتي، إلا أنني عجزت عن ذلك، من المؤسف أن سلسلة فوزي في هذا السباق انكسرت، لكنني مع ذلك سعيد بالنتيجة التي حققتها.
وفي مكان آخر، تمكن بطل العالم السابق روي كوستا من إحراز المركز الثالث في جولة روماندي بعد فوزه بالمركز العاشر في المرحلة الافتتاحية، ليتقدم بذلك إلى المركز الثاني في التصنيف العام للجولة.
وقال روي كوستا: راضٍ عن النتيجة التي حققتها في هذا السباق الذي شهد مستوى عالياً من التنافس، لقد عملت جاهداً من أجل تحقيق نتيجة طيبة تتوج جهود زملائي الذين عملوا على دعمي طوال المرحلة.
وتابع: بذلت قصارى ما في وسعي في سباق السرعة، إلا أن منافسي روجليك كان سريعاً جداً وتمكن من انتزاع الفوز، ومع ذلك أنا سعيد بالنتيجة وقد تعززت معنوياتي بعد خوضي المرحلتين الأولى والثانية من جولة روماندي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©