الاتحاد

الإمارات

12 ألفاً يستفيدون من خدمات «طب الأسنان» بعجمان

آمنه النعيمي (عجمان)

قدم المركز التخصصي لطب الأسنان بعجمان العديد من الخدمات العلاجية والوقائية لـ 11849 مراجعاً خلال 2016 تماشياً مع تطبيق رؤية وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وتحقيقاً لأهدافها وأهداف إدارة الرعاية الصحية الأولية.
وأكدت الدكتورة مريم المهيري مديرة المركز التخصصي لطب الأسنان أن إدارة المركز حرصت على توفير احتياجات المراجعين، والسعي لتوفير الكادر الطبي المختص في التخصصات الطبية كافة في مجال الأسنان. وأشارت إلى أن المركز استقبل مع بداية شهر نوفمبر العديد من المراجعين الذين تم تقديم العلاج التخصصي لهم في عيادة علاج أسنان الأطفال بعد انتقال اختصاصية الأطفال للعمل في المركز، هذه الخدمة التي تعتبر من الخدمات الجديدة التي يقدمها المركز لأول مرة منذ بداية تشغيله في العام 2012 حيث كانت الحالات الخاصة بالأطفال تحول سابقاً لتلقى العلاج في إمارة الشارقة.
وقالت عائشة سيف المسؤول الإداري بالمركز التخصصي لطب الأسنان «على مستوى المبادرات، فقد سعت إدارة المركز التخصصي لطب الأسنان إلى تنفيذ 13 مبادرة، كانت من بينها خمس مبادرات خاصة بعام القراءة، ومبادرتان إنسانيتان تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، ومبادرات أخرى خاصة بأسبوع الماء، وتعزيز دور المشاركة المجتمعية من خلال المساهمة في تنفيذ مبادرة إدارة منطقة عجمان الطبية تحت شعار (فرسان الهلال الصحي)».

اقرأ أيضا