الاتحاد

الرياضي

نعمل ألف حساب للجزيرة ونصف النهائي حق مشروع

دياكيه (يمين) ينطلق بالكرة ويطارده علي خميس

دياكيه (يمين) ينطلق بالكرة ويطارده علي خميس

أسامة أحمد (عجمان)- يدخل فريق عجمان مباراة اليوم أمام الجزيرة بكامل جاهزيته، خاصة بعد فوزه المستحق على الشارقة في الجولة العاشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، والذي يعد أكبر مؤشر لمباراة ربع نهائي الكأس، حيث قدم “البرتقالي” واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، ومن هنا يسود التفاؤل “القلعة البرتقالية” لإعادة سيناريو موسم 1983 - 1984، عندما نجح الفريق في انتزاع الكأس للمرة الأولى، مما يضاعف من مسؤولية الجميع لتقديم مباراة جيدة أمام بطل الدوري والكأس.
ووصف العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان مباراة اليوم بالصعبة، من منطلق أن “البرتقالي” يلاقي “بطل الثنائية”، حيث يضم الجزيرة عناصر جيدة على صعيد اللاعبين المواطنين والأجانب، مشيراً إلى أن فوز الجزيرة على الوحدة في الجولة السابقة دفعة معنوية كبيرة، بعد أن قلب تغييرات مدربه فرانكي الموازين، ليخرج الفريق بالنقاط الكاملة في المباراة، كما أن قوة الجزيرة الضاربة تكمن في باري وعبد الله قاسم وأوليفييرا، ويملك الفريق الجزراوي مقومات العودة إلى المباراة في أي لحظة.
وأضاف: أن “البرتقالي” استوعب درس مباراة الجزيرة في الدوري، ونسعى لعدم تكرار مشهد هذه الخسارة، لافتاً إلى أن عجمان يعمل ألف حساب لـ”بطل الثنائية”.
وقال: ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتقديم مباراة جيدة بعد نجاحهم في استعادة نغمة الفوز في المباراة السابقة أمام الشارقة، حيث ينبغي أن نتعامل بحذر مع فريق بحجم “الفورمولا”.
وأضاف: مباريات الكأس لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وهى تختلف عن الدوري، ولابد أن يكون الفريق في قمة الجاهزية، من أجل بلوغ مرحلة متقدمة في هذه المسابقة، مشيراً إلى أن التأهل إلى نصف النهائي حق مشروع لجميع الأندية، حيث نسعى لتقديم مباريات جيدة، لا تقل عن المباريات السابقة التي خاضها عجمان في بطولتي كأس “اتصالات” والدوري.
وقال: نتطلع أن يقدم جميع لاعبي عجمان كل ما عندهم، من أجل رسم صورة طيبة عن الكرة “البرتقالية” في هذه المسابقة المهمة لتحقيق الطموح المطلوب.
وعن موقف المصابين الذين غابوا عن الفريق في المباريات السابقة، بعد أن أصبحت الإصابات في الدفاع هاجساً يورق الجهاز الفني، قال عبد الوهاب عبد القادر إن إبراهيم سيف عاد إلى التدريبات، مع مدرب اللياقة، من أجل رفع معدلها، وسوف يتم تهيئة اللاعب للمشاركة مع فريق الرديف، حتى يكون في أعلى جاهزية للظهور في المباريات المقبلة، فيما عاد أيضاً محمد يعقوب إلى التدريبات، بعد تجدد إصابته قبل مباراة الفريق أمام الشارقة في الجولة السابقة للدوري، فيما تدرب أيضاً الإيفواري أوليفيه، ومشاركته أمام الجزيرة من عدمها بيد الجهاز الفني.
وختم مدرب عجمان حديثه بقوله إن الجزيرة يجبرك على احترامه، فهو رقم صعب في مسابقاتنا، ونسعى لتقديم مباراة، تعد بكل المقاييس جيدة أمام فريق يملك مصادر قوة متعددة، والعديد من الحلول.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل