الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

3000 سلة غذائية و2400 قسيمة مشتريات خلال رمضان بالفجيرة

3000 سلة غذائية و2400 قسيمة مشتريات خلال رمضان بالفجيرة
2 مايو 2019 03:09

الفجيرة (الاتحاد)

باشرت جمعية الفجيرة الخيرية توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة والأفراد المستحقين للمساعدة والمسجلين لديها، في إطار حملتها لمشاريع رمضان الخيرية، تحت شعار «وبشر المحسنين» والتي تنفذ بدعم من هيئة آل مكتوم الخيرية، وبنك دبي الإسلامي ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية، وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الفجيرة.
وقال علي بن عباد العبدولي، مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية: «إن الجمعية استكملت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث خصصت الجمعية توزيع 3000 سلة غذائية و2407 قسائم مشتريات للأسر المسجلة في الجمعية وفئة الأيتام من مختلف مناطق الفجيرة».
وأوضح، أن توزيع المير الرمضاني من خلال السلال الغذائية الجاهزة أو القسائم الشرائية المتعددة القيمة، حيث تُمكن المستفيد بموجبها من شراء المواد الغذائية، حسب رغبة الحالة من المراكز التجارية المعتمدة، بما يغطي حاجة الأسر المتعففة طوال شهر رمضان، مشيراً إلى أن الجمعية تستقبل شهر رمضان هذا العام بمجموعة كبيرة من البرامج والمشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها خلال الشهر الكريم، وتشمل مشروع المير الرمضاني وإفطار الصائم وزكاة الفطر وكسوة العيد.
ودعا مدير عام الجمعية الإخوة المحسنين من المواطنين والمقيمين في الدولة إلى التعاون مع الجمعية والتبرع، حتى تتمكن الجمعية من تأدية واجبها وتوفير المساعدة للفئات المحتاجة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©