الاتحاد

ألوان

الحبسي يحصد البطاقة الخامسة للتأهل في «فزاع لليولة»

من بطولة فزاع لليولة (من المصدر)

من بطولة فزاع لليولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

اختتمت المرحلة الأولى من المنافسات في الحلقة السادسة لبرنامج الميدان في نسخته الـ 12، وبطولة فزاع لليولة في عامها الـ 17 التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ويطمح فيها اليويلة المشاركون للظفر بكأس فزاع الذهبي وجائزة المليون درهم.
ووصلت المرحلة الأولى إلى نقطة حاسمة بعد أن قدم ثمانية عشر يويلاً عروضاً ذات حرفية عالية في دوران السلاح والحركات الأرضية والفر لقرع الجرس، إلا أن المرحلة المقبلة ستشهد منافسات بين اليويلة الستة ممن تم اختيارهم بتصويت الجمهور، ما يشير إلى نوعية المنافسة القوية المرتقبة من المتأهلين للدور الثاني الذي سيكمل من خلاله هؤلاء المشاركون مشوارهم نحو الكأس.
وجاء الترقب في انطلاق الحلقة السادسة التي بثتها «سما دبي» وإذاعة الأولى، لمعرفة هوية خامس المتأهلين للدور الثاني، حيث رجحت كفة اليويل أحمد الحبسي، برقم التصويت 16، متفوقاً على صاحب المركز الثاني اليويل حميد بن ركاض، ورغم حصده العلامة الكاملة في الحلقة الماضية، لكن سعيد الأحبابي جاء بالمركز الثالث. وانضم أحمد الحبسي في الدور الثاني من النهائيات إلى مطر علي الحبسي وحمدان بن مصلح الأحبابي وعبد الرحمن السراح الحاصل على لقب «أفضل يويل» في الموسم الماضي، وأحمد عبد الله الحرسوسي. وأكدت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن المستويات التي شهدتها الحلقة السادسة تؤكد أن «الصفوة» من اليويلة المشاركين سيتواجدون في المرحلة الثانية من المنافسات، وقالت «السباق إلى كأس فزاع الذهبي، سيشهد إثارة وترقب مع تأهل أفضل المشاركين للدور الثاني الذي سينطلق الأسبوع المقبل بعد الإعلان عن الفائز السادس.

اقرأ أيضا