الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» تعزز هيكلها الإداري بكوادر إماراتية

«الاتحاد للشحن» تعزز هيكلها الإداري بكوادر إماراتية
2 مايو 2019 03:03

أبوظبي (الاتحاد)

عينت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عدداً من المواطنين الإماراتيين في القسم التجاري التابع لها، في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز البرنامج العالمي للعملاء والتوسع في السوق المحلي.
وتمّ تعيين بدر أحمد العلي في منصب مدير أول حيث يتولى الإشراف على الشؤون التجارية في دولة الإمارات. وانضم بدر إلى الاتحاد للشحن خلال عام 2010 وشغل خلالها العديد من المناصب كان آخرها مدير العلاقات مع الجهات الحكومية والرحلات المؤجرة، وذلك بعد أن قضى العديد من السنوات في قطاع الخدمات المالية في إمارة أبوظبي.
كما يتولى بدر الإشراف على مجموعة من الكفاءات الإماراتية التي تشغل مهام جديدة ضمن الفريق التجاري في دولة الإمارات، حيث تمّ تعيين رايا محمد إبراهيم (المسؤولة عن إدارة العلاقات مع العملاء الرئيسيين في دولة الإمارات) وحصة الشحي (المسؤولة عن إدارة العلاقات مع الجهات الحكومية) وعارف الملا (مسؤول المبيعات في دبي والمناطق الشمالية) لقيادة هذه المجالات الرئيسية ومساعدة الاتحاد للشحن في الارتقاء بمستوى خدماته على صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم تعيين حليمة الحوسني في منصب مدير أول لقيادة هذين البرنامجين.
وقال عبدالله شديد، المدير الإداري لعمليات الشحن والخدمات اللوجستية في مجموعة الاتحاد للطيران: «تفخر الاتحاد بتعيين هذه الكفاءات والخبرات الإماراتية في وظائف قيادية داخل الاتحاد للشحن والتي شهدت وتيرة نمو سريعة منذ إنشائها قبل 15 عاماً، بما أسهم في ترسيخ مكانتها الرائدة كواحدة من أبرز 20 ناقل شحن جويا على مستوى العالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©