الأحد 22 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
نادي الشارقة يتعاقد مع شركة مارسيليا
29 أغسطس 2005

بمباركة الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف بنادي الشارقة، حققت لجنة التسويق بنادي الشارقة خطوة كبيرة في مواكبة التطور الكبير في المجال الرياضي حيث وقع النادي عقد شراكة تسويقية مع شركة مارسيليا للاستشارات الإدارية والتسويقية، قامت على اثره الشركة بشراء حقوق التسويق والاعلانات ولتعيد تسويقها، كما قامت الشركة بشراء حقوق خدمات الجماهير من تذاكر دخول المباريات وبيع المرطبات والوجبات الخفيفة وخدمات الاتصال لثلاثة مواسم رياضية·
وعلق خالد المدفع (أمين السر بنادي الشارقة) على الاتفاق قائلاً: ان نادي الشارقة بتوجيهات الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف ومتابعة أحمد ناصر الفردان رئيس مجلس الادارة يسعى دائماً للارتقاء بالأنشطة المختلفة وبخاصة الجانب التسويقي الذي يمثل العصب الأساسي في نجاح هذه الأنشطة، ومن هذا المنطلق ارتأى مجلس الإدارة ممثلاً في لجنة التسويق برئاسة بدر النومان ايجاد مصادر دخل أخرى من خلال بيع حقوق تذاكر دخول المباريات، وايضا الإعلانات الخاصة بالاستاد لشركة (مارسيليا) احدى الشركات الوطنية العاملة في مجال التسويق، ولاشك ان مساهمة القطاع الخاص في دعم الأندية الرياضية له مردود ايجابي على الحركة الرياضية في الدولة بوجه عام، وأخيراً نتمنى أن يثمر التعاون بين النادي والشركة بالنجاح لكلا الطرفين وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة·
ومن جانبه أعرب أحمد موسى (المدير التنفيذي لشركة مارسيليا) عن سعادته وقال ان الشراكة التسويقية مع نادي الشارقة هي نقطة تحول في تاريخ الشركة، وذلك لما يتمتع به النادي من اسم عريق وتاريخ حافل بالانجازات، وقاعدة جماهيرية كبيرة، وهنا أود أن أعبر عن عميق شكري للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف ولسعادة أحمد ناصر الفردان رئيس مجلس الإدارة على دعمهما للشركات الوطنية، وحرصهما على نجاح هذه الشراكة حيث لا يألوان جهدا في إنجاح هذه الشراكة التسويقية، ونحن بدورنا نود أن نثبت كفاءة الكوادر المواطنة في قطاع التسويق الرياضي حيث ان الكوادر المواطنة نجحت في كافة القطاعات·
الشراكة مع النادي هي خطوة في سبيل الرقي بالرياضة الإماراتية، وخطوة في طريق الاحترافية في العمل، ومن جانبنا تم توقيع عدد من العقود مع شركات متخصصة في مجالات خدمات الجماهير لإحداث النقلة النوعية المطلوبة التي يتوقعها الشارع الرياضي·
وحرصت شركة مارسيليا على توفير أعلى مستوى في خدمة الجماهير التي سترتاد الاستاد، حيث وقعت الشركة عقودا مع عدد من الشركات المتخصصة في قطاع الخدمات أهمها عقد شراكة استراتيجية مع الشركة المنظمة لحفل سحب قرعة خليجي 17 بالعاصمة القطرية الدوحة·
التذاكر الموسمية
تم طرح البطاقات الموسمية للموسم الرياضي 2005/2006 بالتعاون مع جمعية محبي نادي الشارقة والتي سيحصل حاملها على عضوية الجمعية·
خدمات الرسائل النصية القصيرة
- جائزة لأفضل لاعب في المباراة ستعتمد على ترشيح الجماهير·
- آخر الأخبار·
- خدمات تحميل الصور والخلفيات ونغمات الرنين·
- مقاطع فيديو لملخصات المباريات·
- كما ستكون هناك جوائز فورية للجماهير·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©