الأربعاء 25 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
بلدية دبي تكرم الموظفين المثاليين في خدمة العملاء
28 أغسطس 2005

دبي - الاتحاد: دعا خالد علي بن زايد مدير إدارة مراكز البلدية موظفي خدمة العملاء إلى بذل الجهد والسير نحو التميز والرقي بخدمات الدائرة، وأشار إلى أن تميز الدائرة ينعكس على الخدمات التي تقدم للجمهور والإمارة بشكل عام·
جاء ذلك خلال تكريم الموظفين المثاليين في مجال خدمة العملاء للربع الثاني من عام 2005م، الذي عقد يوم أمس السبت بمكتب مدير إدارة مراكز البلدية، وذلك بحضور المهندس حسن محمد مكي مساعد مدير إدارة البيئة ورئيس قسم الخدمات والنفايات ، وفهد يونس نائب رئيس قسم الإيرادات العامة بالإدارة المالية، وخالد عبد القادر رئيس شعبة الإيرادات العامة ، وعيسى درويش رئيس مركز أم سقيم وأسماء محمد الجسمي رئيس مركز خدمة العملاء·
وقام خالد علي بن زايد مدير إدارة مراكز البلدية بتكريم عبيد سعيد الكعبي إداري رسوم بإدارة المالية بمركز خدمة العملاء ، ومحمد السيد عبد السلام مفتش طرق من إدارة المباني ، ووفاء محمد عبد الله إداري خدمة العملاء بمركز أم سقيم بإدارة مراكز البلدية، وعبد الله علي الحسين ضابط صحة بمركز حتا بإدارة البيئة وذلك لتميزهم في مجال خدمة الجمهور·
ويأتي ذلك بناء على نظام مكافأة تشجيعية للموظفين المثاليين في مجال خدمة العملاء بهدف تحفيز وتشجيع موظفي مركز خدمة العملاء ببلدية دبي الذين لديهم الاتصال المباشر مع الجمهور ومعاملاتهم·
وأكد مدير إدارة مراكز البلدية على سعي بلدية دبي لتقديم خدمات فعالة ومتميزة للجمهور في مختلف المجالات، وذلك من خلال أحدث التقنيات والوسائل الحديثة لعملائهم، مشيرا إلى حرص الدائرة على الاهتمام بالعملاء، وذلك مما يدفع الدائرة إلى تطوير قدرات موظفيها القائمين على خدمة العملاء كونهم المرآة العاكسة، وواجهة العمل في الدائرة·
كما أهاب بالموظفين لبذل قصارى جهدهم لتوفير كافة الخدمات، وتأمل الدائرة من موظفيها الاستمرار في المبادرة نحو تطوير العمل والنهوض بالخدمات التي تقدمها البلدية، وأشار إلى أن الدائرة تطلب المزيد من هذا التميز والإخلاص من أبنائها الموظفين·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©