الاتحاد

الرياضي

العرضيات وسرعة الأداء جناحا «الجوارح»

صراع هوائي بين باري مهاجم الجزيرة وعيسى محمد مدافع الشباب

صراع هوائي بين باري مهاجم الجزيرة وعيسى محمد مدافع الشباب

اختتم الشباب تدريباته مساء أمس على ملعب المباراة بمدينة زايد الرياضية، وخاض الفريق المران الأساسي بملعبه في دبي، وشهده سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد نائب رئيس النادي، الذي تحدث مع اللاعبين حول أهمية لقاء اليوم.
وشهدت تدريبات “الجوارح” حماساً منقطع النظير، من جميع اللاعبين، بهدف حجز مكان في التشكيلة الأساسية اليوم، واستمر غايب البرازيل خوليو سيزار عن التدريبات الجماعية، خلال المران الأساسي، واكتفى بالجري حول الملعب، في ظل خضوعه لبرنامج علاجي من الجهاز الطبي للفريق، وتشير التوقعات إلى احتمال غيابه عن المباراة، ومن المرجح أن يكون محمد ناصر بديلاً لسيزار في المباراة، بعد التألق اللافت للنظر في الفترة الماضية.
أما عيسى محمد فموقفه يكاد يكون أكثر وضوحاً ولن يشارك في المباراة، بعد معاودة الإصابة له في تدريب الجمعة، وعدم قدرته على استكماله، في حين غاب عن التدريب الأساسي للمباراة، وسيكون عصام ضاحي بديلاً له، ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة قائد الفريق عادل عبد الله الذي غاب في الفترة الماضية بسبب الإصابة.
وحرص الجهاز الفني للشباب بقيادة البرازيلي بوناميجو على زيادة الجرعة التدريبية لدى لاعبيه على الكرات العرضية، وتم تخصيص وقت طويل لها خلال كل تدريب، كما وضح اعتماد المدير الفني على الضغط على المنافس والسرعة في الارتداد من الهجوم للدفاع، والعكس في ظل معرفته التامة بقدرات منافسه اليوم، وإمكانية استغلاله لأي أخطاء قد تحدث من لاعبيه.
وأخذ تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء حيزاً كبيراً من اهتمام الجهاز الفني للشباب، في ظل احتمال لجوء الفريقين لها إذا انتهت المباراة بالتعادل في وقتيها الأصلي والإضافي.
وعلى الرغم من ذلك يسعى لاعبو الشباب إلى حسم اللقاء في الوقت الأهلي وهذا يتحقق من خلال التركيز الكبير ومحاولة استغلال أي فرصة تتهيأ أمام اللاعبين أمام مرمى علي خصيف حارس مرمى الجزيرة.

اقرأ أيضا

«الملك» احتفالية «6 نجوم»