الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

العاهل الأردني: علاقات البلدين أخوية ونموذجية

العاهل الأردني: علاقات البلدين أخوية ونموذجية
1 مايو 2019 02:03

دبي، عمان (وام)

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية أمس الأول في قصر الحسينية، مطر سيف الشامسي سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وأكد جلالته خلال اللقاء، العلاقات الأخوية النموذجية بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن تحياته وبالغ تقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وثمن جلالة الملك عبدالله الثاني عالياً مواقف دولة الإمارات الداعمة للعمل العربي المشترك، بما يخدم تعزيز روابط وأواصر التعاون والتنسيق وديمومتها بين الأشقاء.
من جانبه، أعرب السفير الشامسي عن بالغ امتنانه وشكره لجلالة الملك، ولحكومة وشعب الأردن على التعاون والحفاوة وحسن الضيافة التي حظي بها طوال فترة عمله.
اختتمت فعاليات الدورة الثانية من البرنامج التدريبي لتطوير الخدمات الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية التي شملت سلسلة من الجلسات التخصصية وورش العمل التفاعلية الهادفة لبناء وتطوير وتعزيز قدرات موظفي الخدمات الحكومية وفق المعايير الخدمية النوعية التي يتبناها برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، وفي إطار الشراكة الاستراتيجية لتحديث العمل الحكومي بين حكومتي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية.
وهدف البرنامج الذي شارك فيه 40 موظفاً من 20 وزارة وهيئة حكومية أردنية لتنمية قدرات الموظفين وإكسابهم مهارات جديدة وصقل خبراتهم في مجال تقديم الخدمة الحكومية بما يحقق سعادة المتعاملين، من خلال مجموعة من الورش التفاعلية التي ركّزت على خدمة المتعاملين، وتلبية احتياجاتهم، وتوفير قيمة مضافة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©