الرياضي

الاتحاد

البرازيلي «نيني» يقترب من العربي

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - كشفت تقارير صحفية، أن نادي العربي القطري بات قريباً للغاية من التعاقد مع البرازيلي أندرسون لويز الشهير بـ “نيني” لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت التقارير أن المفاوضات بين إدارة النادي العربي واللاعب، قطعت شوطاً طويلاً وربما تكلل بالنجاح خلال أيام قليلة، حيث يفاضل “نيني” بين عرض النادي العربي وعروض عدة أخرى من أندية برازيلية. ورغم تأكيد وسائل الإعلام اقتراب النادي العربي من ضم البرازيلي نيني، إلا أن اللاعب الذي سجل 21 هدفاً في الموسم الماضي، أكد من خلال صفحته الرسمية على شبكة الإنترنت، أن المفاوضات لا تزال جارية وأنه لم يوافق بعد على عرض النادي العربي.
ولم يتبق في عقد نيني مع النادي الباريسي سوى ستة أشهر فقط، الأمر الذي يمنحه الحق في التفاوض مع أي ناد آخر للانضمام إليه بعدما بات استمراره مع فريق العاصمة صعباً بعض الشيء، خاصة أنه لا يشارك بصفة أساسية هذا الموسم.
وقد حصل نيني بالفعل على موافقة نادي باريس سان جيرمان على رحيله عن الفريق خلال يناير الجاري، وتلقى عروضاً عدة من أندية برازيلية وأخرى تركية، بخلاف عرض النادي العربي، ولكنه لم يحسم حتى الآن وجهته المقبلة.
الجدير بالذكر، أن النادي العربي يتبقى له محترف أجنبي في قائمته، بعدما قرر إنهاء تعاقده مع البرازيلي باري والمغربي يوسف حاجي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث لم يقدمان المستوى المنتظر منهما في بداية الموسم، فجاء قرار إدارة النادي بالاستغناء عنهما بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي