الاتحاد

الرياضي

شرطة «الغربية» تثمن تعاون الجمهور في إنجاح مهرجان ليوا الدولي

أبوظبي (وام) - ثمنت مديرية شرطة المنطقة الغربية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي تعاون الجمهور مع الأجهزة الشرطية وتفاعله الدائم مع الإرشادات الوقائية مما عزز من سلامة الجميع في مهرجان ليوا الدولي “تل مرعب” والذي اختتم فعالياته مؤخراً في المنطقة الغربية.
وقال العقيد عجيل علي عبد الله الجنيبي مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية إن التعاون الذي أبداه الجمهور مع الإرشادات الشرطية يؤكد الروح الحضارية العالية التي يتمتع بها المواطنون والمقيمون والزوار وحرصهم على السلامة العامة بما يحقق التطلعات المأمولة.
وأوضح العقيد الجنيبي في ختام مشاركة المديرية في فعاليات المهرجان أن مشاركة المديرية جاءت تجسيداً لاستراتيجيتها الهادفة للتواصل مع الجمهور والاستماع لمقترحاته وتحقيقها وفق ما يحقق ثقته ورضاه في خدمات الشرطة وتعزيز الأمن والسلامة العامة.
وأكد حرص مختلف الجهات الشرطية وتعاونها في إطار الفريق الواحد بما يعزز الصورة الشرطية المشرفة التي تعبر عن تطلعات هذا الجهاز في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار التي تنعم بها الدولة. كانت المديرية قد شاركت في فعاليات المهرجان بفرق توعية جابت موقع المهرجان لتسويق الخدمات الشرطية للجمهور وتعريفهم بدور الشرطة وخدماتها المختلفة ونظمت معرضا للصور الشرطية تحكي تاريخ شرطة أبوظبي قديماً وحديثاً وعرفت الزوار بالجهود التطويرية التي شهدتها الشرطة على مستوى القوى البشرية والتكنولوجية والفنية وكذلك على مستوى التدريب والتأهيل.
وأقيم المهرجان برعاية مجلس تنمية المنطقة الغربية ونظمه نادي أبوظبي للسيارات والدراجات، وتضمن العديد من المسابقات والأنشطة أبرزها، بطولة السيارات والدراجات وسباق سيارات الريموت كنترول ومسابقة السيارات الكلاسيكية والمعدلة، إلى جانب سوق تل مرعب والمخيمات المقامة على هامش الحدث.
وشمل المهرجان إقامة فعاليات تراثية مثل مسابقة الصقور بفئتيها الجير شاهين والجير حر، إلى جانب منافسات الهجن لفئات الحقايق واللقايا ومسابقة الخيول العربية الأصيلة للفئات العمرية أقل من أربع سنوات وفئة الأكبر من أربع سنوات.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة