الاتحاد

الرياضي

النعيمي يشيد بإنجاز نادي عجمان في بطولة فزاع

 حميد بن راشد النعيمي لدى استقباله فريق نادي عجمان للمعاقين (وام)

حميد بن راشد النعيمي لدى استقباله فريق نادي عجمان للمعاقين (وام)

عجمان (وام) - أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بفوز لاعبي نادي عجمان لذوى الإعاقة بـ 15 ميدالية منها ثلاث ميداليات ذهبية وخمس فضيات وسبع برونزيات خلال مشاركتهم في “بطولة فزاع المحلية الأولى لرفع الأثقال وألعاب القوى للمعاقين”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه للفريق في مقر الديوان الأميري في عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذى، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان. كما حضر اللقاء أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مجلس إدارة النادي، وعبدالله سالم الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مروان عبدالمجيد إبراهيم العبدالله المدير التنفيذي للنادي. وأثنى صاحب السمو حاكم عجمان على الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأبنائه اللاعبين والتي أثمرت خلال فترة وجيزة من عمر النادي عن حصول الفريق على هذا الكم الكبير من الميداليات وفي أول بطولة يشارك فيها نادى عجمان لذوي الإعاقة مقدما لهم الشكر.
وأكد سموه مواصلته دعمه للنادى ولمنتسبيه وكل ذوي الإعاقة في إمارة عجمان حتى يتم تحقيق هدف إدماج أبنائه أعضاء النادي في المجتمع وتهيئة كافة الظروف الملائمة لهم حتى يتمكنوا من ممارسة حقوقهم فى الحياة جنباً إلى جنب مع بقية أفراد المجتمع وبأقصى قدر ممكن من الاستقلالية ومشاركتهم فى شتى مجالات الحياة.
من جهته أهدى أحمد إبراهيم الغملاسى الانجاز والفوز الذي حققه الفريق إلى صاحب السمو حاكم عجمان.. مشيراً إلى أنه لولا الدعم السخي والمتواصل لسموه للنادي لم يكن ليحقق هذا الإنجاز الكبير واعداً بتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا على المستويات المحلية أو الإقليمية أو العالمية.
وتقدم بالشكر لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى على تأسيس سموه للنادي في أبريل الماضي ليكون أول ناد رياضي اجتماعي ثقافي لذوي الاعاقة في عجمان ومتابعته الدائمة لشؤون النادى سعيا نحو تحقيق مستقبل مشرق لذوي الإعاقة.. داعياً أولياء أمور ذوي الإعاقة إلى حث أبنائهم إلى المشاركة في أنشطة النادي. من ناحيته أوضح الدكتور مروان العبدالله المدير التنفيذى للنادي أن مشاركتهم فى بطولة فزاع المحلية الأولى لرفع الأثقال وألعاب القوى للمعاقين هى المشاركة الأولى لفريق النادى على مستوى الدولة حيث شارك 25 لاعباً يمثلون فئات الإعاقة البصرية والحركية والبتر، مشيراً إلى أن النادي تم إشهاره في الرابع من شهر أبريل الماضي ويضم في عضويته حوالي 175 لاعباً من مختلف الفئات. وأضاف: النادى يضم حالياً سبعة فرق رياضية وهي رفع الأثقال وألعاب القوى بكل فئاتها وكرة الهدف واليد والسلة والقدم إضافة إلى مختلف ألعاب الأولمبياد.. مشيراً إلى أن النادي قد شارك في بطولة كردستان العراق وفاز خلالها بالمركز الثاني.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي.. «الجولة 5» على «3 دفعات»