الاتحاد

الاقتصادي

بنك المشرق يوقع اتفاقية مع «كاسبرسكي لاب»

دبي (الاتحاد) - وقع بنك المشرق اتفاقية مع شركة كاسبيرسكي لاب، حيث تقدم فرصة لعملاء البنك من خلال خدمات المشرق المصرفية عبر الانترنت لتجربة برنامج كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات مجاناً ولمدة 60 يوماً، وخصماً بنسبة 50 في المئة عند شرائهم، حيث يستفيد من هذا العرض أكثر من 100,000 عميل.
وتأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع جهود “المشرق” لتشجيع عملائه على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من التهديدات والاختراقات الأمنية المحتملة.
وفي عام 2010، سجل المشرق أكثر من مليوني معاملة مصرفية ناجحة تم إنجازها عبر الإنترنت، الأمر الذي يعكس الوسيلة المفضلة لدى العملاء لتنفيذ معاملاتهم المصرفية، ونتيجة لهذا الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فقد بات من الضروري تحميل برامج الحماية.
وقال عارف الرملي، مدير الخدمات المصرفية الإلكترونية في المشرق” رغم ما تتمتع به منصة عملياتنا الالكترونية من مستويات أمان فضلاً عن تجهيزها بأفضل أنظمة المعاملات المصرفية الإلكترونية الملائمة لعملائنا، إلا أنه من الضروري قيام العملاء بحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وإن هذه الشراكة تأتي ترجمة لالتزام المشرق بتوفير أحدث التقنيات لعملائنا، حيث يؤمن منتج كاسبيرسكي لمكافحة الفيروسات الحماية اللازمة أثناء تصفح العملاء للإنترنت”.
وأضاف” طورنا مؤخراً منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي توفر خيارات مصرفية إضافية للعملاء وتدابير أمنية معززة وسهولة في إدارة حساباتهم وإجراءاتهم المالية”.
ومن جهته، قال طارق كزبري، العضو المنتدب لكاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط وتركيا: “نحن سعداء للتعاون مع بنك المشرق في هذه السوق شديدة الحساسية والمصاعب. وقد واجه التصفح عير الانترنت العديد من التحديات خلال الفترة الماضية، وهدفنا هو تزويد عملاء المشرق بأعلى مستويات الأمان على أجهزتهم”.
وأضاف كزبري: “وكجزء من خطتنا للعام 2011، فإن شراكتنا مع بنك المشرق لن تنطوي على تحسين المنتج فحسب، بل ستوفر أيضاً الدعم التقني وأمن العملاء وأداة إضافية للحماية بأقل تكلفة”.

اقرأ أيضا