الاتحاد

الاقتصادي

هيئة أبوظبي للسياحة تحصل على شهادة «الآيزو 9001»

سلطان بن طحنون يتسلم شهادة الجودة  «آيزو 9001»

سلطان بن طحنون يتسلم شهادة الجودة «آيزو 9001»

حصلت “هيئة أبوظبي للسياحة” على شهادة المنظمة العالمية للمقاييس “آيزو9001: 2008” لنظام إدارة الجودة المتميز الذي تعتمده في كافة إداراتها، وذلك عقب عمليات تطوير ومراجعة وتدقيق استمرت عاما كاملا.
وتسلم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة شهادة الجودة من باسم عبيد المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “لويدز ريجستر لضمان الجودة” المانحة للجائزة.
وقال معاليه في تصريح له إن الهيئة نالت الشهادة التي تغطي جميع أنشطتها ومجالات عملياتها سواء التشغيلية أو الداعمة بعد نجاحها في استكمال سلسلة عمليات تدقيق خاصة بشهادة الجودة نفذتها شركة “لويدز ريجستر”. وأشار إلى أن الهيئة حرصت على تدريب عدد من موظفيها من مختلف الإدارات على إجراء عمليات التدقيق الداخلي الدورية. وأوضح معالي الشيخ سلطان بن طحنون “أن برنامج التدريب على أعمال التدقيق الذي تنتهجه هيئة أبوظبي للسياحة تضمن استمرارنا في تنفيذ خطط الارتقاء بخدماتنا والمحافظة على كفاءة نظامنا لإدارة الجودة في عملية تطوير مستدامة”.
وأكد أن الحصول على شهادة الجودة العالمية “آيزو 2008:9001” يأتي ضمن أهداف إستراتيجية هيئة أبوظبي للسياحة لتحقيق التميز المؤسسي اعتماداً على نموذج جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

اقرأ أيضا

اختبار أطول رحلة طيران من دون توقف بين نيويورك وسيدني