الاتحاد

الرياضي

الشعب يختبر صدارة «العلامة الكاملة» في ملعب الخليج

الشعب يخوض اختباراً من العيار الثقيل (الاتحاد)

الشعب يخوض اختباراً من العيار الثقيل (الاتحاد)

سيد عثمان (الفجيرة)
تشهد المحطة الثامنة لقطار دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم 3 مباريات، حيث يلتقى في الرابعة و55 دقيقة الخليج مع الشعب ودبا الفجيرة مع دبا الحصن والعروبة مع التعاون.
ويقام غداً في ختام هذه الجولة مباراتان يلتقي خلالهما دبي مع مسافي ورأس الخيمة مع حتا بملعب الأخير لوجود إشغالات بإستاد رأس الخيمة، ويحصل فريق الذيد على راحة إجبارية.
وكان فريق الشعب قد خدم نفسه بإزاحة دبا الفجيرة من طريقه، وأبعده من المركز الثالث للرابع بالفوز 2-1 ليعزز الشعب صدارته عبر العلامة الكاملة بحصد 18 نقطة من 6 بفارق 5 نقاط عن الوصيف و7 نقاط عن المركزين الثالث والرابع، بجانب أن النتائج خدمت الكوماندوز أيضا بعدما نزف اسود العوير أصحاب مقعد الوصيف نقطتين أمام حتا.
وفى الوقت الذي يسير فيه الشعب واثق الخطى نحو العودة لدوري الخليج العربي نتيجة الفارق المريح بالنقاط، فإن الصراع على مقعد الوصيف الذي تدور حوله 7 فرق يعد بمثابة حلم يراود الجميع للجلوس عليه وهو الآن من نصيب فريق دبي، ولكن أي نزيف للنقاط سيذهب المركز الثاني لوجهة أخرى، وذلك في ظل التقارب الشديد بالنقاط، فدبي الثاني يمتلك 13 نقطة وحتا الثالث ودبا الفجيرة الرابع يشتركان في رصيد 11 نقطة والاثنان يبعدان عن مقعد الوصيف بنقطتين، بينما يمتلك دبا الحصن الخامس 10 نقاط ومسافي السادس 9 نقاط وكل من الخليج السابع والذيد الثامن يمتلكان 8 نقاط لكل فريق، والاثنان بينهما والمركز الثاني 4 نقاط.
وفى ضوء هذا التقارب بالنقاط ينتظر استمرار لعبة المقاعد الموسيقية، وتبادل المراكز بين فرق المسابقة، وهو الأمر الذي يرفع حرارة المنافسة، ويشعل المباريات حماسا بالمدرجات وعلى دكك الاحتياط. ورغم فارق المراكز بين الفريقين، إلا أنه من المتوقع أن تشهد مباراة الشعب مع الخليج قوة وندية، كون الأخير صاحب الأرض في المركز السابع برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، ويسعى لغسل أحزان نزيف النقاط الذي تعرض له بالجولات الماضية، وآخرها فقد نقطتين بالتعادل أمام مسافي. في المقابل، يدخل الكوماندوز اللقاء بمعنويات عالية فقمة المسابقة التي يعتليها منذ بداية المسابقة آمنة ويعمل الفريق اليوم من أجل تعزيزها أكثر بانتصار جديد. وتعد مباراة الفجيرة ودبا الحصن ديربي الجارين الساخن في كل المناسبات، ويتوقع الجميع مواجهة من العيار الثقيل كعادة لقاءات الفريقين اللذين يتنافسان على الزعامة الكروية بدبا. وتشهد مباراة العروبة والتعاون صراع الهروب من القاع، حيث يطمح الفريقان السباحة نحو المنطقة الدافئة.


ميشيل على القمة
الفجيرة (الاتحاد)
يعتلي الفرنسي ميشيل لاورنت محترف الشعب صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، ويأتي ثانياً السوري عبدالرزاق الحسين محترف دبا الحصن برصيد 7 أهداف وثالثاً كل من الجامبى مصطفى جارجو لاعب حتا، والمغربي بلال الدنكير لاعب التعاون- والفرنسي سيمون لاعب الشعب برصيد 5 أهداف لكل واحد.


شرطة الفجيرة تدشن «تشجيعك دليلك»
الفجيرة (الاتحاد)
قررت المديرية العامة لشرطة الفجيرة برئاسة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة إطلاق حملة «تشجيعك دليلك» ابتداء من اليوم وحتى نهاية أبريل المقبل. أعلن ذلك الرائد الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بشرطة الفجيرة، وقال: «الحملة تنطلق في الرابعة و55 دقيقة من مساء اليوم مع مباراة دبا الفجيرة مع دبا الحصن وتتواصل مع جميع المباريات التي تخوضها الأندية الثلاثة بالفجيرة وهي الفجيرة في دوري الخليج العربي وناديا العروبة ودبا الفجيرة بدوري الدرجة الأولى وتهدف الحملة إلى دعم التشجيع المثالي للجماهير لأنديتها ولاعبيها بما يتلاءم مع التطور الحضاري والأخلاق الرياضية التي تسمو بالرياضة والرياضيين وتجعل الرياضة رسالة حب وتعارف وصداقة بين الجميع.

اقرأ أيضا

خصومات مميزة لسباق "فورمولا - 1"