الاتحاد

الرياضي

غنتوت وتوم فورد يقصان شريط كأس رئيس الدولة للبولو الليلة

تنطلق مساء اليوم منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الحادية عشرة تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، راعي رياضة البولو في الدولة، والتي تستمر حتى أول أبريل المقبل في ختام بطولات الموسم الرياضي الحالي للنادي وذلك على ملاعب البولو في النادي بمشاركة 5 فرق هي غنتوت، وتوم فورد، وبنك أبوظبي التجاري والبسطي إكوي ورلد، ودبي للبولو، وتأتي مشاركة الأخير في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقة المنافسات وهي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق دبي في هذه المسابقة.
ويقص فريقا غنتوت وتوم فورد شريط الافتتاح بالملعب الرئيسي رقم واحد بالنادي في لقاء قوي متكافئ بينهما حيث استعد لاعبو الفريقين للمباراة جيداً ويضم كل فريق عددا من اللاعبين المواطنين المتميزين أصحاب الخبرة والمهارة إلى جانب المحترفين من الأرجنتين ويمتلك لاعبو كل فريق 12 جول (هاند كاب).
ويطمح غنتوت صاحب الأرض والجمهور في الفوز من أجل التقدم خطوة نحو الاحتفاظ باللقب الغالي الذي اعتاد الفوز به، ويقود غنتوت ناصر الشامسي ومعه أحمد النعيمي والمحترفان جونزالو أزومندي، وسيبستيان براتشي، فيما يقود توم فورد الفارس فارس اليبهوني ومعه اوسكار كولمبريس وطارق فتح الدين وراميرو داجنا.
ويتوقع أن يظهر توم فورد بمستوى متميز لما يضمه من لاعبين على مستوى عال ولخبرتهم الكبيرة في الملاعب رغم أن اسم توم فورد جديد في اللعبة.
وقد حددت اللجنة المنظمة نظام البطولة من دوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني لنهائي البطولة.
وقد وجهت إدارة نادي غنتوت الدعوة للجماهير لحضور المباريات ومتابعة البطولة ورصدت العديد من الهدايا للجمهور بجانب تجهيز الملاعب بأماكن للأنشطة الترفيهية الأخرى من ألعاب الأطفال وعروض خيول البوني الصغيرة والجمال بجانب السحب على العديد من الهدايا للجماهير.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات