الاتحاد

الاقتصادي

الخطوط البنجلاديشية تضيف رحلة رابعة من مطار أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلنت شركة أبوظبي للمطارات والخطوط الجوية البنجلاديشية (بيمان) أمس، إضافة رحلات جديدة من مطار أبوظبي، وذلك بدءاً من 19 ديسمبر الماضي.
وستضيف الخطوط الجوية البنجلاديشية رحلة أسبوعية أخرى على خط أبوظبي-شيتاجونج، دكا، ليصبح مجموع الرحلات على هذا الخط أربع رحلات أسبوعية، إضافة إلى تشغيلها رحلة أسبوعية أخرى إلى سيلهيت- دكا من أبوظبي.
وتأتي هذه الإضافة تلبية للطلب المتزايد على الرحلات من وإلى بنجلاديش.
وأشاد المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات، بالتطور والالتزام الكبيرين من جانب شركات الطيران التي تسير رحلاتها من وإلى مطار أبوظبي الدولي، الأمر الذي يسلط بدوره الضوء على استراتيجية أبوظبي في تعزيز دورها في قطاع الطيران.
ولفت الهدابي إلى التزام شركة أبوظبي للمطارات بتقديم كافة أشكال الدعم لشركائها من شركات الطيران وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلبات المسافرين المتزايدة.
ومن جانبه، قال ديليب كومار شودري، المدير الإقليمي لشركة بيمان في أبوظبي والعين «الزيادة في عدد رحلاتنا تعكس ثقتنا في سوق إمارة أبوظبي ومستوى الخدمات التي توفرها شركة أبوظبي للمطارات».
وأضاف «تمثل أبوظبي إحدى أهم الوجهات الجاذبة ونحن نسعى للعمل بشكل وثيق مع شركة أبوظبي للمطارات من أجل ضمان توسعة نطاق رحلاتنا وتلبية احتياجات عملائنا.»
وستقوم الخطوط الجوية البنجلاديشية بتشغيل طائرة DC-10 المجهزة بـ 314 مقعداً في الدرجة الاقتصادية من أبوظبي إلى شيتاجونج، دكا كل يوم اثنين.

اقرأ أيضا

مصر الشريك التجاري الأول لدبي في أفريقيا