الاتحاد

الاقتصادي

توقيع اتفاقيتين لإدارة مشروع «واحة هيلي مول» في العين

العين (الاتحاد) ـ وقع مشروع واحة هيلي مول، في مدينة العين، اتفاقية شراكة مع كل من PMDC لإدارة المشاريع وColliers انترناشيونال، في خطوة تمهيدية لموعد افتتاحه المرتقب في الربع الأول من العام 2013.
وقال سعيد سلطان الظاهري، الرئيس التنفيذي لواحة هيلي مول “الاتفاقية تأتي في إطار السعي لتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، وتأتي هذه المبادرة لتعكس التزامنا بجعل واحة هيلي مول وجهةً جذابة للمتسوقين المقيمين أو القادمين إلى مدينة العين”.
ومن المعروف أن مشروع واحة هيلي يتخذ موقعاً استراتيجياً في منطقـة هيلي التي تشكل إحدى الوجهات السياحية الأكثر جذباً للزوار في العين، حيث يضم المشروع فندق هيلي ريحان ذا الخمس نجوم الذي تديره مجموعة روتانا.
ويُعد واحة هيلي مول المكون من ثلاثة طـوابـق، بمثابـة مجمّـع تجـاري يضـم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، ويوفر المول عدداً كبيراً من المطاعم ومحلات التسوق والترفيه للأسرة بأكملها في مكان واحد وشامل يلبي احتياجات الحياة اليومية.
وسيشكل المشروع عند استكمال بنائه، أقرب مول إلى منطقة هيلي السياحية، والتي تضم “مدينة ألعاب الهيلي” و”حديقة آثار هيلي”.
وجاء تعيين شركة PMDC، وهي شركة مرموقة عالمياً في خـدمــات الاستشــارات الإدارية المتنوعـــة، ومتخصصــة في التخطيط الاستراتيجي، إدارة المشاريــع، والأعمــال الهندسيــة لمجموعــة واسعـة من مشاريع استثمار رأس المال، للإشــراف على ما تبـقـى من أعمـال البناء التـي تولتها شــركــة “خلف سلطان للمقــاولات العامــة” والتي أحرزت تقدمــاً كبيــراً في موقع المشروع بالالتزام بأعلى مستويات الجودة ومراعاة أدق التفاصيل”.
ومن جانبه، قال نجا عريضي، مدير التخطيط والأعمال الهندسية في شركة PMDC “ نحرص على اتخاذ أقصى درجات الحذر في كل خطوة نقوم بها سعياً منا إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة وأفضل النتائج”.
وقال جون ديفيـس، الرئيس التنفيذي لشركة Colliers “تم اختيـار الشركة للمساهمة في الإشراف بمنتهى الدقة على كافة العقود التأجيرية للمحلات التجارية بصورة مثالية ومحترفة وتأجير ما تبقى منها”.

اقرأ أيضا

«عالمية التمكين الاقتصادي للمرأة» تناقش تشريعات تكافؤ الفرص 10 ديسمبر