الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"المحترفين" تفتح باب الترشيح لجائزة أفضل منصة رقمية

"المحترفين" تفتح باب الترشيح لجائزة أفضل منصة رقمية
30 ابريل 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن فتح باب تقديم الترشيح لجائزة أفضل منصة رياضية رقمية، ضمن جائزة دوري الخليج العربي لموسم 2018-2019، وسيكون بإمكان المنصات الرقمية الرياضية، التي تغطي أحداث البطولة، تقديم ترشيحاتها اعتباراً من أمس، على أن يغلق باب تقديم الملفات في الساعة الثانية عشرة ظهر بعد غد، تليه مرحلة تصويت الجماهير، والإعلان عن المنصة الفائزة في حفل جائزة دوري الخليج العربي الذي يقام في الساعة العاشرة والربع مساء 17 مايو المقبل، في فندق مينا السلام بدبي.
وكانت لجنة دوري المحترفين استحدثت جائزة أفضل منصة رياضية رقمية هذا الموسم، تقديراً لأعضاء المنصات الرقمية على جهودهم المبذولة لتقديم محتوى مميز يثري دوري الخليج العربي.
وتهدف الجائزة إلى دعم الإعلام الرقمي، تشجيع المبادرات، التي تساهم في الترويج لدوري الخليج العربي، إبراز المبادرات الجماهيرية الناجحة، تشجيع الشباب وتحفيزهم للإبداع في تغطية دوري الخليج العربي، وتعريف الجماهير بالدور الذي تقوم به المنصات الرقمية الرياضية.
وحددت اللجنة شروط الترشيح بأن تكون المنصة مسجلة في نظام الاعتماد الخاص بلجنة دوري المحترفين، وأيضاً أن تقدم تغطية لمسابقة دوري الخليج العربي، بجانب الالتزام بالمعايير المحددة من قبل الجائزة، ويتم تقييم ملفات الترشيح على ثلاثة معايير أساسية تشمل: التفاعل الجماهيري، المحتوى ثم المبادرات الجماهيرية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©