السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن زايد يستقبل الشركاء الداعمين لبرامج ومبادرات مؤسسة الإمارات

محمد بن زايد يستقبل الشركاء الداعمين لبرامج ومبادرات مؤسسة الإمارات
29 ابريل 2019 20:18

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الخاص الداعمين لمبادرات وبرامج "مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب" التي تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص لترسيخ المسؤولية المجتمعية ورفع كفاءات الشباب.

وتبادل سموه الأحاديث مع الداعمين لبرامج "مؤسسة الإمارات"، مؤكداً أهمية دورهم وإسهاماتهم في دعم مشاريع المؤسسة ومبادراتها العلمية والاجتماعية التي تهدف إلى الاستثمار في شباب الإمارات وتمكينهم من أدوات المعرفة والعلم وتعزيز دور المؤسسة في خدمة المجتمع الإماراتي وتلبية احتياجاته.

وقال سموه إن "مساهماتكم وعطاءكم يؤكد روح المسؤولية العالية التي تتحلون بها وتعبر عن قيم الخير والتعاون والتضامن المتأصلة في دعم قضايا المجتمع واهتماماته خاصة جوانب المعرفة والتنمية الاجتماعية"، مؤكداً سموه "أهمية تعزيز المشاركة المدنية في مختلف مجالات الحياة انطلاقاً من إيماننا بضرورة تكامل الجهود والإمكانات وتضافرها في خدمة المجتمع".

وأضاف سموه أن مشاركة القطاع الخاص ورجال الأعمال في دعم برامج مؤسسة الإمارات يعد عاملاً مهماً في نجاح المؤسسة والارتقاء بخدماتها وتحقيق رؤيتها وأهدافها المستقبلية في خدمة المجتمع.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية المردود الإنساني والاجتماعي والاقتصادي لتبني ودعم مبادرات الاستثمار المجتمعي التي تتضافر فيها جهود القطاعين العام والخاص، موضحاً أن هذا التعاون بين القطاعات العامة والخاصة والاجتماعية يضمن استدامة التنمية المجتمعية في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

اقرأ أيضاً... محمد بن زايد يستقبل فريق هجن الرئاسة

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة في دعم مبادرات مؤسسة الإمارات وبرامجها في مختلف المجالات التي تهدف إلى الارتقاء بمكانة الشباب من أبناء الإمارات وتمكينهم بما يسهم في دعم جهود الدولة ومسيرتها التنموية، مؤكدين استمرار التزامهم بخدمة المجتمع ومسؤولياتهم تجاهه.

حضر مجلس قصر البحر، سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين.
ضم الوفد ممثلي الشركات والمؤسسات التالية: بنك الخليج الأول وأوكسي وبيبي وشل وإكسون وأدنوك ودولفين للطاقة وبوريالس وبيبسيكو وجي بي مورغان ومؤسسة عيسى صالح القرق وجي إس إنرجي ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية ويو بي إس وجلفار ودو وجوجل، إضافة إلى مسؤولي وفريق عمل مؤسسة الإمارات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©