الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يستقبل فريق هجن الرئاسة

محمد بن زايد يستقبل فريق هجن الرئاسة
29 ابريل 2019 19:55

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس قصر البحر اليوم الإثنين، فريق هجن الرئاسة بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
واطلع سموه، خلال استقباله فريق هجن الرئاسة يرافقهم معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، على الإنجازات التي حققتها هجن الرئاسة هذا العام من خلال المهرجانات الخمسة الرئيسية التي شاركت فيها.


وكانت هجن الرئاسة قد حققت 32 رمزاً في مهرجانات ولي العهد السعودي وجائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن ومهرجان سمو ولي عهد دبي وختاميّ الوثبة والمرموم. كما أنهت الموسم بإنجاز جديد بحصولها على 4 أشواط رئيسية للحول في المهرجانات الخمسة.

 

وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الأداء العالي لهجن الرئاسة وما قدمه الفريق من جهود ثمنها سموه. وهو ما كان لها الأثر الإيجابي على أداء هجن الرئاسة في السباقات التي خاضت غمارها هذا العام.

وأكد سموه أن سباقات الهجن تحظى بقيمة تاريخية واجتماعية عالية لدى أهل الإمارات كونها موروث الآباء والأجداد الذي نعتز به ونحافظ عليه مما يرسي قيماً عالية في هذه الرياضة النبيلة.

اقرأ أيضاً... محمد بن زايد: تقدم الأمم يقوم علــــى قاعدة علمية تبنى بعقول أبنائها

حضر مجلس قصر البحر، سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©