الاقتصادي

الاتحاد

مليونا زائر للقرية العالمية خلال شهرين

دبي (الاتحاد)- استقبلت القرية العالمية العضو في تيكوم للاستثمارات، نحو مليوني زائر منذ افتتاحها في العاشر من شهر نوفمبر الماضي وحتى نهاية شهر ديسمبر 2011.
وتشهد مواقف السيارات التي تستوعب 16 ألف سيارة استيعاباً كاملاً منذ الساعة السادسة مساء، وهو الأمر الذي استدعى توفير عدد من الباصات لنقل الزوار من المواقف الى البوابات وبالعكس حرصاً من إدارة القرية على توفير أفضل سبل الراحة لزوارها.
وتشهد الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف أنحاء العالم خصيصاً إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتفاعلون مع العروض بالتصفيق الحاد والاشادة بالمستوى، كما تشهد حركة البيع والشراء داخل القرية انتعاشاً كبيراً في ظل المعروضات المتنوعة في أكثر من 29 جناحاً يضم 45 دولة من مختلف دول العالم.
وتحظى القرية العالمية بإقبال كبير من جميع الجنسيات خاصة العائلات والشباب من مختلف انحاء الإمارات الذين يقصدونها لقضاء امتع الأوقات.
وتحرص القرية العالمية على تقديم وجبة دسمة من الفعاليات والعروض الغير تقليدية منها عرض النافورة الراقصة التي تتوسط القرية العالمية والتي تعمل بتقنية جديدة كليا والتي ستعرض مباشرة على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة، بالإضافة الى خيمة العالم التي تعد مفاجأة للهيئات والمؤسسات والافراد حيث تتسع الخيمة لاكثر من 600 شخص، بالاضافة الى التغيير الشامل الذي طرأ على الموقع الالكتروني الخاص بالقرية العالمية والذي جاء ليلبي احتياجات الاعلاميين والجمهور بالاطلاع المباشر على فعاليات القرية العالمية ، الى جانب التواصل عبر التواصل على البلاك بيري ماسنجر على A 2204932

اقرأ أيضا

النفط يصعد والأسواق تتابع اجتماع «أوبك+»