الاتحاد

الاقتصادي

«دبي مول» يقدم عروضاً خلال «مهرجان التسوق»

دبي (الاتحاد) - يقدم «دبي مول» خلال مهرجان دبي للتسوق 2012، سلسلة من العروض الترويجية التي تتيح للزوار فرصة الفوز بجوائز قيمة تصل إلى مليون درهم، تحت شعار «تخيل أن تحصل على كل ما تتمناه». ويعد «دبي مول» أحد الشركاء الاستراتيجيين للمهرجان، وسيستضيف أيضاً مجموعة من البرامج الترفيهية التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً، وذلك في الفترة من 5 يناير إلى 5 فبراير 2012.
وقال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار لمراكز التسوق»: حقق «دبي مول» نجاحات استثنائية خلال عام 2011 من حيث عدد الزوار أو نمو مبيعات المنافذ التجارية على حد سواء. ويسرنا أن نستقبل العام الجديد عبر منح عملائنا فرصة الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز القيمة التي يمكن أن تغير حياتهم نحو الأفضل، خلال فترة مهرجان دبي للتسوق 2012.


..و «الرصاصي» تشارك بعروض في المهرجان

دبي(الاتحاد) - أعلنت شركة الرصاصي للعطور عن عروضها الحصرية والخاصة بمهرجان دبي للتسوق لهذا العام.
وقال سليم كاليسكار، المدير الإداري للرصاصي للعطور في بيان صحفي أمس «يسرنا الكشف عن عروضنا الخاصة التي تتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2012، حيث نبذل قصارى جهدنا لإنجاح الحدث من خلال تلك العروض الرائعة. إننا سعداء بكوننا نلعب دوراً في دعم مبادرات حكومة دبي للترويج للتراث الإماراتي وتقاليد العطور المميزة خلال المهرجان».

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً