الاتحاد

دنيا

«لايكان هايبرسبورت» في حلبة مرسى ياس

السيارة العربية تعد إحدى أسرع السيارات في العالم (من المصدر)

السيارة العربية تعد إحدى أسرع السيارات في العالم (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)
نظّمت شركة W Motorsالعربية، أوّل صانع للسيارات الرياضية الراقية والعالية الأداء في منطقة الشرق الأوسط، مؤخّرا حفلا مبهرا في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، إحدى الحلبات الأكثر تطوّرا في العالم.
حيث تعمل الشركة اللبنانية الطموحة على شراكات عدّة منذ تأسيسها، وجاء المؤتمر الصحفي للإعلان عن هذه الشراكات وغيرها من الأسماء المرموقة. وسيشهد عام 2015 عقد شركة W Motorsالشراكات الآتية:
?شراكة التوزيع الحصري في الصين مع شركة EEG Chinaلافتتاح أوّل صالة عرض في آسيا خلال شهر أبريل 2015 بوسط مدينة شنغهاي.
?شراكة التوزيع الحصري في الولايات المتّحدة الأميركيّة مع شركة Royal Motorsلافتتاح أوّل صالة عرض في أميركا الشمالية نهاية عام 2015 بميامي فلوريدا.
?شراكة التوزيع الحصري في الإمارات العربية المتّحدة ودول مجلس التعاون الخليجي مع شركة Al Ain Class Motorsلعرض طرازاتW Motorsفي صالات العرض القائمة والمستقبليّة.
?شراكة مع دار صناعة الساعات السويسريّة الشهيرة FranckMullerبهدف ابتكار ساعة متميّزة تحمل اسم W Motors/Frank Mullerعلى أن يُصنّع قطع واحدة منها عالميًّا ليس إلاّ، فضلاً عن تصنيع قطع داخليّة خاصّة بسيّارة Lykanعلى يد الصانع Franck Mullerفي سويسرا.
?شراكة مع Encelade للأكسسوارات الرجاليّة الراقية في جنيف بهدف إنشاء خطّ منتجات مخصّصة للرجل العصريّ.
?شراكة مع Quimera Project لدعم وإنشاء مختبر بحوث وتطوير في المستقبل في الإمارات العربيّة المتّحدة بحيث يشكّل جزءًا من مرافق W Motors.
?تسجّل W Motors ظهورها الهوليووديّ الأوّل في فيلم Fast & Furious 7 من إنتاج Universal Studios بحيث تكون السيّارة الرئيسة التي يقودها فين ديزل.
?رخّصت W Motors استخدام سيّارة Lykan HyperSport في أكثر من ثماني ألعاب فيديو شهيرة على أنظمة أساسيّة عديدة على غرار Sony PlayStation 4 GT Racing 2 ،Fast & Furious 7.

اقرأ أيضا