الاتحاد

الرياضي

«الزعيم» يضع اللمسات الأخيرة على القائمة الآسيوية

«الزعيم» يضع اللمسات الأخيرة على القائمة الآسيوية

«الزعيم» يضع اللمسات الأخيرة على القائمة الآسيوية

مراد المصري (دبي)

قرر العين الانتظار حتى آخر وقت، قبل اعتماد القائمة النهائية للفريق المشارك في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي انطلقت أدوارها التأهيلية، مساء أمس، وفيما تحدد اللوائح ضرورة تسليم القائمة النهائية، قبل أسبوعين من خوض المباراة الأولى، حيث كان «الزعيم» سلم القائمة الموسعة في وقت سابق، فإن الفريق سيستغل البند، الذي يتيح له إجراء التعديلات والاعتماد بصورة نهائية، قبل أسبوع من ضربة البداية للفريق في البطولة.
ومن المقرر، أن يلتقي العين في أولى مبارياته، مع الفائز من مواجهة الزوراء الكويتي وبونيودكور الأوزبكي، يوم 28 من الشهر الجاري، على استاد هزاع بن زايد في العين، بما يمنحه نحو أسبوع إضافي لاعتماد القائمة النهائية، في ضوء الترجيحات بقيد لاعب أجنبي رابع في صفوف الفريق، عوضاً عن الجزائري عبد الرحمن مزيان، الذي أبدت العديد من فرق شمال أفريقيا رغبتها في ضمه، ومن أبرزها الترجي التونسي. ولن تضم قائمة الفريق اللاعبين المقيمين، بحكم القواعد التي تسمح بتسجيل أربعة لاعبين أجانب فقط منهم لاعب آسيوي، بانتظار ما تسفر عنه قادم الأيام من عمليات إحلال وتجديد في صفوف الفريق، في ضوء الاجتماعات والتقارير اليومية، بين المدرب البرتغالي بيدرو والإدارة.
على صعيد آخر، نال عيسى خلفان، لاعب فريق تحت 17 سنة، مكافأة، تقديراً على أدائه المميز من خلال منحه الفرصة لخوض التدريبات مع الكبار، وذلك في إطار السعي لمنحه الخبرة اللازمة، تمهيداً لمواصلة عملية تصعيده خلال السنوات المقبلة، وصولاً للفريق الأول.
ونجح اللاعب هذا الموسم، في تسجيل 18 هدفاً، في 20 مباراة خاضها في فئته، إلى جانب مشاركاته الأخرى، التي أكد فيها أنه مهاجم قادم بقوة مع الكبار. وكان اللاعب نجح خلال مسيرته، في حصد جائزة هداف دوري الأشبال لفئة تحت 15 عاماً، لموسم 2017-2018، حينما سجل وقتها 45 هدفاً في 22 مباراة، إلى جانب أرقام مميزة في الموسم الماضي أيضاً.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير