الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حمد علي يوسف.. «خبرة 15 عاماً»

حمد علي يوسف.. «خبرة 15 عاماً»
29 ابريل 2019 03:35

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يتمتع بحضور قوي داخل «المستطيل الأخضر»، واحترام كبير من عناصر اللعبة، ويمتاز بالكفاءة التحكيمية التي أهلته لأن يكون أحد أفضل «قضاة الملاعب» في دوري الخليج العربي خلال الموسم الحالي، ويقود حمد علي يوسف «36 عاماً» نهائي أغلى الكؤوس، وينتظر منه إخراج المباراة بصورة مثالية، بناء على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.
وبدأ حمد علي يوسف مشواره مع «الصافرة» منذ 15 عاماً، فيما نال الشارة الدولية عام 2016، حيث يتواجد إلى جانب 6 آخرين ضمن قائمة الحكام الدوليين المعتمدة من الاتحاد الدولي.
وقال حمد علي يوسف 16 مباراة رسمية خلال الموسم، منها 14 لقاءً بدوري الخليج العربي، ومباراتان خارجيتان، الأولى في نصف نهائي دوري السوبر الهندي بين بانجالور ونورث إيست يونايتد، والثانية البحرين والفلبين ودياً، وأشهر الحكم 65 بطاقة ملونة، منها 5 حالات طرد، واحتسب 4 ركلات جزاء.
ويعتبر حمد علي يوسف أحد الحكام الذين أجادوا التعامل مع تقنية الفيديو منذ بداية تطبيقها في ملاعبنا، وامتلاكه القدرة على حسم الحالات المثيرة للجدل بسرعة كبيرة.
ومن المعروف أن طاقم النهائي اليوم يضم حمد علي يوسف «الساحة»، جاسم عبدالله «المساعد الأول»، وقيس الخديم «المساعد الثاني»، ومعهم الحكم الرابع فهد الكسار، والحكم الخامس عامر القادري، وللفيديو سلطان محمد صالح، وأحمد سالم خلفان، والمقيم حسن عيسى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©