الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رازوفيتش: النهائي بوابتنا إلى التاريخ

رازوفيتش: النهائي بوابتنا إلى التاريخ
29 ابريل 2019 03:35

العين (الاتحاد)

عبر فوك رازوفيتش، مدرب الظفرة، عن سعادته بخوض المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة اليوم، ودخول التاريخ بفضل الإنجاز الذي حققه فريقه، بالفوز في الأدوار الماضية والوصول إلى المحطة الختامية، متمنياً أن يواصل اللاعبون نجاحهم بالفوز باللقب ودخول التاريخ من الباب الواسع.
وشدد مدرب الظفرة على أن فريقه جاهز للمواجهة، وسيبرهن على حسن استعداداته بعرض قوي في المباراة النهائية، وأضاف أن فريقه من فرق وسط جدول الترتيب، ويلاقي منافساً قوياً، لكن ذلك لن يؤثر في عزيمة اللاعبين لتقديم عرض كبير، والسعي إلى التتويج باللقب، مبدياً افتخاره بلاعبي الظفرة وثقته في تقديم صورة مشرفة اليوم تعكس الإمكانات الجيدة للفريق، وأحقيته في الوصول إلى الدور النهائي لهذه المسابقة القوية.
أما عن سلاح حسم المباراة، والوصول إلى منصة التتويج، فقال رازوفيتش: «يجب أن نقدم أفضل ما عندنا لتقديم عرض قوية يؤهل الفريق للمنافسة بجدية على اللقب، وفريقي جاهز بدنياً وفنياً وتكتيكياً ونفسياً، لهذه المواجهة وطموحه كبير للتتويج بالكأس».
وتحدث رازوفيتش عن المعلومات التي يملكها عن شباب الأهلي، وأكد أنه يعلم كل شيء عن المنافس ولاعبيه وطريقة لعبه، مشدداً على أن مباراة اليوم ستكون يوماً مهماً في مسيرة الظفرة، حيث يجب اللعب باحترام كبير للمنافس، دون التقليل من حظوظ فريقه في الفوز باللقب.
وأضاف أن الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق، والوصول إلى أعلى درجات الاستعداد، مضيفاً أنه يفكر فقط في جاهزة فريقه، وسيبرهن على حسن استعداده للنهائي من خلال العرض الذي سيقدمه اليوم.
وشدد رازوفيتش على أنه إذا قدم كل لاعب أفضل ما لديه سيظهر الظفرة بصورة جيدة، ويحقق هدفه في نهائي الكأس. وبالنسبة للغيابات، أوضح أن فريقه، يفقد غياب راشد مهير ودييجو ريناتو بسبب الإصابة، بينما ستكون بقية العناصر في أفضل جاهزية للمباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©