الاتحاد

الإمارات

اتفاقية تعاون بين «الإقامة» و«دبي الإنسانية»

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية تهدف الاستفادة من الدور الاجتماعي والإنساني للمؤسسة بما يخدم الصالح العام .
وقال اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي “ إن الاتفاقية جاءت في إطار التعاون الاستراتيجي بين دوائر حكومة دبي وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الدوائر لتقديم أفضل الخدمات للجمهور بما يتماشى مع المكانة الدولية المرموقة التي تحتلها دولة الإمارات في مختلف المجالات.
وأشاد بالدور الذي تضطلع به مؤسسة دبي الإسلامي في دعم مسيرة العمل الوطني والاجتماعي بالدولة والارتقاء بمنهجية التنمية الاجتماعية والتواصل الفاعل مع الدوائر الحكومية المعنية.
من جهته، أوضح عبد الرازق العبد الله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية أن أحد الأهداف الرئيسية للمؤسسة تتمثل في فتح آفاق التعاون مع الدوائر والمؤسسات التنموية والاجتماعية في الدولة والتركيز على مبدأ التواصل الفاعل مشيراً إلى أن الاتفاقية تأتي ترجمة لهذه الاستراتيجية وخدمة لعملية التكافل وتوثيقاً للروابط الإنسانية والمجتمعية.
وكان مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية وقعا الاتفاقية بحضور العقيد عوض العويم مساعد المدير للشؤون الإدارية والمالية والرائد نبيل القرقاوي مدير إدارة الاتصال المؤسسي

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجه بإنارة منطقتي الحراي 1 و2 في خورفكان