الأربعاء 29 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
مدن جزيرة ياس تحصد جوائز «السفـر العالمية»
مدن جزيرة ياس تحصد جوائز «السفـر العالمية»
29 ابريل 2019 03:25

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت المدن الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس على العديد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم يوم 25 أبريل الجاري. وفازت مدينة عالم فيراري أبوظبي، التي تضم أسرع أفعوانية في العالم، بجائزة «المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط» للعام الثالث على التوالي، في حين فازت ياس ووتروورلد بجائزة «المدينة المائية الرائدة في الشرق الأوسط». وفي مشاركتها الأولى في جوائز السفر العالمية عقب افتتاحها رسمياً عام 2018، فازت عالم وارنر براذرز بجائزة «الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط»، وذلك بعد تفوقها على المعالم المُشاركة الأخرى.
وقال مارك زلمان، نائب رئيس المدن الترفيهية في شركة «فرح إكسبيرينس»: «نحن فخورون جداً بفوز مدننا الترفيهية الثلاث بهذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية التي تعتمد على تصويت الجمهور، والتي تعد بمثابة دليل على تميز التجارب الترفيهية العالمية التي نعمل جاهدين لتوفيرها للضيوف يومياً. إن التزامنا بتوفير تجارب مميزة لضيوفنا يعد من أهم أولوياتنا، ونحرص دائماً على اتباع أعلى المعايير لتوفير أجواء مليئة بالمرح لضيوفنا من جميع الأعمار.»
وأضاف زلمان: «إن مدننا الترفيهية العالمية الثلاث تجعل من جزيرة ياس الوجهة الأمثل للضيوف والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لما توفره من تجارب ترفيهية فريدة ومميزة تناسب كافة الأذواق والاهتمامات.»
واستلمت بيانكا ساموت، مدير عام عالم فيراري أبوظبي، جائزة «المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط»، في حين استلم لياندر دي وت، مدير عام ياس ووتروورلد، جائزة «المدينة المائية الرائدة في الشرق الأوسط»، أما جائزة «الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط» لمدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، فاستلمها المدير العام دون ستريكلر.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©