الاتحاد

الإمارات

«الأشغال» تنفذ مشاريع صيانة في مختلف الإمارات

تقوم إدارة الصيانة بوزارة الأشغال العامة حاليا بتنفيذ عدد من مشاريع الصيانة التابعة لوزارات الصحة والعمل والمالية والتربية والتعليم والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إضافة الى عدد من المساكن الشعبية في مختلف إمارات الدولة.
وتضمنت المشاريع صيانة مركز الرعاية الصحية الأولية ومستشفى البراحة والمستودعات الطبية ومخازن الأدوية ومركز الرعاية الصحية الأولية ومركز الصحة المدرسية وكراج النقليات والخدمات في دبي وصيانة بنك الدم ومستشفى القاسمي الجديد ومركز الرعاية الصحية الأولية بمنطقة الرفاع ومستشفى خورفكان ومستشفى الكويت ومركز طب الأسنان ومبنى الصحة المدرسية بخورفكان ومركز الرعاية الصحية الأولية في الشارقة.
وشملت المشاريع أعمال صيانة لمستشفى مصفوت ومستشفى الشيخ خليفة بن زايد بمنطقة الجرف ومركز الرعاية الصحية الأولية بمنطقة المنامة ومستشفى أم القيوين في أم القيوين ومستشفى شعم ومستشفى صقر القاسمي ومركز جلفار الصحي ومركز الرعاية الصحية الأولية في رأس الخيمة إضافة الى صيانة مستشفى الفجيرة الجديد ومركز الرعاية الصحية الأولية بمنطقة الفصيل في الفجيرة.
كما قامت الوزارة بصيانة مبنى وزارة العمل في العين ومبنى وزارة العمل والشؤون الإسلامية في الشارقة ومكتب وزارة العمل في الفجيرة ومبنى وزارة المالية في أبوظبي

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: عدنان الباجه جي أسهم في إيصال صوت الإمارات إلى العالم