الإثنين 27 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«فوربس»: أبوظبي للإدارة أفضل مؤسسة تعليمية بالشرق الأوسط
«فوربس»: أبوظبي للإدارة أفضل مؤسسة تعليمية بالشرق الأوسط
29 ابريل 2019 03:24

أبوظبي (الاتحاد)

صنفت كلية أبوظبي للإدارة «إحدى مؤسسات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي»، ضمن أفضل الجامعات وكليات الأعمال في الشرق الأوسط للعام 2019 كأفضل مؤسسة تعليمية ناجحة في مجال الابتكار والتعليم، وفقاً للتقييم السنوي الذي تجريه مجلة «فوربس» لأفضل مؤسسات التعليم العالي في الشرق الأوسط.
وتم تكريم الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري رئيس مجلس الأمناء عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي، والدكتور يحي المرزوقي عضو مجلس الأمناء والبروفيسر عبدالله الكوافي أبونعمة رئيس الكلية.
وجاء تصنيف الكلية حسب استبيان «فوربس» المنشور في عددها لشهر مايو القادم، لتميزها في عمليات التعليم والتعلم وتطويرها المستمر للبرامج الأكاديمية ذات الجودة العالية.
واستندت المجلة في التصنيف، على تواصلها مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في الشرق الأوسط من خلال استبيان موسع جمعت من خلاله بيانات متنوعة تطرقت لنواحي كثيرة تخص المرافق التي تتوافر بالجامعات والمواد الدراسية والمباني والمبادرات المبتكرة.
وقال الدكتور حمد بن مرزوق العامري، إن تبوء الكلية لهذه المرتبة المتقدمة لأفضل مؤسسات التعليم العالي في الشرق الأوسط، ما كان ليأتي لولا الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، وإيمانها بأهمية التعليم ودوره الفاعل في تحقيق التقدم الحضاري.
وأشاد بجهود أسرة الكلية لتحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتوفير أعلى مستويات البرامج التعليمية ودعم وتشجيع طلابها بكل الوسائل العلمية والعملية مما تمكنهم من اكتساب الخبرات المتنوعة، مؤكداً أن مثل هذا التحفيز يساعد وبشكل كبير في تنمية القدرة الابتكارية لديهم.
من جانبه، هنأ البروفيسر عبد الله الكوافي ابونعمة رئيس الكلية، مجلس أمناء الكلية ومجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وأسرة الكلية، بهذا التصنيف العالي الذي يؤكد متانة نهج الكلية في ترسيخ مسيرة تعليمية مميزة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©