الاتحاد

الرياضي

لاحج: «قبل الأخير» لا يشبه «الإعصار»

لاحج صالح (الاتحاد)

لاحج صالح (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

انضم البرازيلي صاموئيل روزا، اللاعب الجديد، إلى تدريبات حتا في جبل علي، بمعنويات عالية؛ بهدف تعزيز الانسجام مع بقية اللاعبين، في المرحلة المهمة التي تسبق عودة دوري الخليج العربي، بمواجهة الوحدة ضمن «الجولة 13».
وأصبح المهاجم الإسباني كريستيان لوبيز خارج حسابات الجهاز الفني، بعد التعاقد مع روزا، لينضم إلى البرتغالي ريكاردو فالينتي الذي غادر الفريق، قبل لقاء الظفرة بالجولة الماضية، بينما يسعى النادي لحسم التعاقدات الجديدة، قبل انتهاء معسكر جبل علي.
وألغى «الإعصار» تجربة أحد الفرق الصينية، ويفاضل اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب الفريق، بين 3 أندية لخوض الودية؛ لأنها تمثل بروفة مهمة للغاية قبل لقاء «العنابي».
وشدد لاحج صالح، لاعب حتا، على أهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق في الدوري، اعتباراً من لقاء الوحدة في أبوظبي، وقال: إن الأجواء الحالية تعكس الرغبة الكبيرة من الجميع، للوصول إلى أفضل درجة من الجاهزية البدنية والنفسية، للمنافسة على النتائج التي تمهد الطريق للابتعاد عن المركز قبل الأخير، لأنه لا يعبر عن الواقع الإيجابي للفريق في الموسم الحالي، أو يشبه ردة فعل اللاعبين في الملعب بالأداء الجيد.
وأضاف: يجب ألا نتوقف في محطة المركز قبل الأخير، وأن نسعى لكل ما يمنحنا فرصة تعديل الموقف بالدوري، والمعسكر الحالي في جبل علي يساعدنا على التصحيح وترتيب الأوراق، حتى نتمكن من الاستفادة على المستويين الفني والمعنوي، وأثبتنا للجميع أن حتا يملك القدرة على إظهار الأداء القوي الذي حظي بالتقدير والإشادة من الجميع.
وأوضح لاحج صالح، أن اللاعبين يدركون أكثر من غيرهم أهمية التركيز العالي لتخطي الواقع الحالي، والاستفادة من الدروس السابقة، لضمان تجميع النقاط في المباريات المقبلة، بسبب أهميتها في صراع المنافسة على تحسين المراكز، الأمر الذي يستدعي الاستفادة القصوى من فترة الإعداد الحالية في جبل علي، خصوصاً بعد التعاقد مع روزا، الذي يمثل خطوة مهمة لرفع مستوى القدرة الهجومية للفريق.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير