الاتحاد

أخبار اليمن

تواصل أنشطة وفعاليات جامعة عدن بدعم إماراتي

إحدى الفعاليات بالجامعة (من المصدر)

إحدى الفعاليات بالجامعة (من المصدر)

عدن (الاتحاد)

واصلت جامعة عدن تنفيذ أنشطها وفعاليات الرياضية والثقافية في إطار الدعم المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، ضمن جهودها لدعم الأنشطة الجامعية وتنمية قدرات ومهارات الطلاب في مختلف كليات الجامعة.
واختتمت في الجامعة بطولة كرة الطائرة، في حين تم تدشين بطولة تنس الطاولة، وذلك استمراراً للفعاليات التي تقيمها الجامعة خلال العام 2018، بدعم إماراتي ضمن عام زايد الخير.
وعبر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور عن شكره وتقــديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية، على دعمها ورعايتها الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والعملية التي تعتز الجامعة تنفيذها خلال العام 2018، موضحاً أن هذه الفعاليات تتيح الفرصة أمام الطلاب للمساهمة في تنشيطهم، وإبراز مواهبهم وأفكارهم، وتأكيد جدارتهم وجديتهم في تقديم كل جديد، رغم كل الظروف والصعوبات.
من جانبه، أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تدشين مسابقات الإعجاز العلمي والقرآن الكريم، إلى جانب تنظيم فعاليات فنية ومسرحية تبرز مواهب وقدرات الطلاب وتنمي مهاراتهم، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات والأنشطة المتواصلة تأتي إقامتها عقب توقف دام 3 سنوات عقب الحرب الأخيرة التي شنتها ميليشيات الانقلاب على عدن.
وأكد أن الفعاليات الجامعية مستمرة طيلة العام 2018، وتشمل بطولات لكرة القدم، وكرة الطائرة، والطاولة بنين وبنات، ومسابقة القـــرآن الكريم والإعجاز العلمي، وحفلات فنية في الغناء والمسرح، والأمسيات الرمضانية، والمخيمات الصيفية، والفنون التشكيلية، والمسابقات الأدبية، والمعارض العلمية.
وقدم نائب رئيس الجامعة الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية على رعايتها ودعمها الأنشطة في جامعة عدن هذا العام.

اقرأ أيضا