الاتحاد

الإمارات

فوز السوداني محمد صالح بسيارة مرسيدس في السحب الحادي والعشرين لحملة اشتراكات «الاتحاد»

محمد عيسى (الثاني من اليمين) ولجنة المراقبة والإشراف في شركة أبوظبي للاعلام خلال السحب  بحضور الفنانة ليلى سليمان (تصوير جاك جبور)

محمد عيسى (الثاني من اليمين) ولجنة المراقبة والإشراف في شركة أبوظبي للاعلام خلال السحب بحضور الفنانة ليلى سليمان (تصوير جاك جبور)

فاز القارئ السوداني محمد صديق محمد صالح (32 سنة) في السحب الحادي والعشرين الذي أقيم مساء أمس في مارينا مول بأبوظبي، ضمن جوائز حملة الاشتراكات الفردية بصحيفة “الاتحاد” التي تتضمن السحب على 40 سيارة مرسيدس ML على مدار 40 يوماً في مختلف مناطق الدولة.
وأعرب الفائز، وهو مقيم في أبوظبي ويعمل موظف أمن بإحدى البنايات، عن سعادته بهذا الفوز قائلاً إنه “شعر بفرحة كبيرة سوف ينقل هذه الفرحة إلى والدته المقيمة في السودان”، موضحاً أنه يقرأ “الاتحاد” منذ 6 سنوات.
شهد عملية السحب الذي بثته قناة أبوظبي - الإمارات على الهواء – ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام وتضم محمد عيسى مساعد مدير التحرير ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع وإبراهيم سعيد الزعابي وخليفة الرميثي إدارة التوزيع، بحضور عبدالله خوري ممثل دائرة الاقتصاد والتنمية في أبوظبي.
وقامت بسحب الكوبون الفائز الفنانة الكويتية ليلى سليمان التي أعربت عن تهانيها للفائز وللشعب السوداني.
وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي في الصحيفة 440 درهماً تسترد فوراً بكوبون مشتريات مقدم من باريس جاليري أو فيرجن ميجــا ستور أو مجموعة ريفولي، كما يحق للمشتــرك أن يتبرع بقيمتها لهيئة لهلال الأحمر بالدولة. ويستمر السحب من بين المشتركين في صحيفة الاتحاد لمدة 19 يوماً أخرى ضمن فعاليات حملة “الاتحاد”، ويحق للمشترك أن يشترك باسمه لأكثر من سنة وكلها تدخل في عملية السحب ولا تزال أمام المشتركين 19 فرصة للفوز بسيارة مرسيدس

اقرأ أيضا

نصف مليون زائر للحديقة الإسلامية بالشارقة خلال 5 سنوات