الاتحاد

الرياضي

«العميد» يطلق وسم «الكأس يا نصر»

نيجريدو يعيد نشر تغريدات الجمهور في تويتر تأهباً للنهائي (الاتحاد)

نيجريدو يعيد نشر تغريدات الجمهور في تويتر تأهباً للنهائي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ارتفعت وتيرة تحضيرات «العميد» استعداداً لمباراة النهائي المرتقب أمام شباب الأهلي، مساء بعد غدٍ، على ملعب زعبيل بنادي الوصل في دبي، وسط اهتمام متعاظم من إدارة النادي وجماهير الفريق، لحشد أكبر عدد من أنصار الفريق في مواجهة الجمعة.
ودشنت إدارة «العميد» وسم «الكأس يا نصر»، لتحفيز الحضور الجماهيري في المباراة المرتقبة، والتي يطمح من خلالها «الأزرق» إلى معانقة لقبه الثاني في البطولة، بعد الأول موسم 2014- 2015، على حساب الشارقة، والتي حقق فيها الفوز الأكبر في تاريخ المباريات النهائية للبطولة بتفوقه 4-1، على استاد راشد بالنادي الأهلي.
وتزامن إطلاق وسم «الكأس يا نصر»، مع تفاعل الإسباني نيجريدو قائد «الأزرق»، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، والذي يحظى بمتابعة 740 ألف شخص، مع جماهير «الأزرق»، حيث عمد نيجريدو إلى إعادة تغريدات جماهير الفريق التي تدعو إلى تكثيف الحضور والمساندة في مباراة النهائي، من مدرجات استاد زعبيل.. وتمثل الحسابات الرسمية لـ «الماتادرو» الإسباني نيجريدو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توتير وانستجرام، «حلقة وصل» مع الجماهير، في ظل التفاعل الكبير الذي تحظى به تغريدات هداف الفريق، وحرصه المستمر على دعوة الجماهير للحضور إلى المدرجات والوقوف خلف اللاعبين.
من جهته، واصل الجهاز الفني بقيادة الكرواتي كرونو مدرب «العميد» الساعي لحصد لقبه الأول مع الفريق، تهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب، من خلال المحاضرات الفنية التي تسبق التدريبات اليومية، وعززت عودة الظهير الأيسر الحسين صالح «المعار» إلى صفوف «الأزرق»، من الخيارات الدفاعية للجهاز الفني، في مباراة الجمعة، في ظل غياب سعيد سويدان المشارك مع المنتخب الأولمبي. في المقابل، جدد حبيب الفردان لاعب وسط «العميد» التأكيد على أهمية تتويج فريقه بلقب الكأس، وقال: «الفوز ببطولة كأس الخليج العربي، هو ما ينقص النصر حالياً، عطفاً على ارتفاع مستوى الأداء والنتائج الإيجابية على صعيد الدوري وكأس الخليج العربي».

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير