الاتحاد

دنيا

«كاسبرسكي بيور» برنامج لحماية الكمبيوتر المنزلي

أبوظبي (الاتحاد) - كشفت شركة «كاسبرسكي لاب»، المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوى ،عن إطلاق برنامج «كاسبرسكي بيور» Kaspersky PURE، الحل المتكامل المخصص للشبكات المنزلية.
ويعد «كاسبرسكي بيور» حلًا رائداً يقدم أسلوباً جديداً في توفير الحماية للحواسيب من خلال دمج تقنيات الحماية في حزمة واحدة. وبذلك سيكون مستخدمو الحواسيب في حماية آمنة من الهجمات الخارجية وأخطاء التشغيل وتسرب البيانات نتيجة حدوث عطل في الجهاز؛ ويتيح لهم التمتع بجميع الامتيازات التي تقدمها الحواسيب الحديثة والإنترنت ويمنحهم الثقة والأمان.
صمم هذا البرنامج ليلبي طلبات المستخدم المتقدم الذي يراهن على خيارات وإعدادات الحاسوب وأدائه العالي، ولا يتجاهل المستخدمين الذين يفضلون العمل ببرنامج سهل الاستخدام. ويضم برنامج «كاسبرسكي بيور» تقنيات متقدمة مثل خاصية مراقبة التطبيقات Application Control التي تضمن حماية فعالة في الإنترنت من خلال إضفاء تصنيف الأمان للتطبيقات اعتماداً على قواعد بيانات «كاسبرسكي لاب»؛ ونظام التشغيل الآمن Safe Run الذي يتيح تشغيل البرامج المريبة بشكل لا يسمح لها بإلحاق الضرر بالحاسوب؛ ويتضمن أيضاً بنى التحليل السلوكي للكشف عن البرمجيات المريبة والخبيثة من خلال سلوكها. كما يشمل المنتج خصائص أمان هامة مثل الكشف عن برامج إخفاء الملفات، وإرشادات استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية وأداة تشكيل قرص الطوارئ.
وباستخدام برنامج «أداة مركز المراقبة» My Control Center، بإمكان المستخدمين مراقبة وضع الأمان في أي حاسوب من الشبكة. وهذا هو المنتج الأول الذي يسمح بتشغيل مختلف المهام مثل البحث عن الثغرات أو ضبط إعدادات المراقبة الأبوية عن بعد. كما أنه يتيح التقليل من حجم التحميل من الإنترنت من خلال تحميل التحديثات إلى الحاسوب المختار الذي يقوم عندئذ بتوزيع البيانات إلى الحواسيب الأخرى في الشبكة. ويتمتع المنتج بواجهة واضحة تتيح للمستخدم مراقبة جميع جوانب الأمان في شبكة الحواسيب وضبط أي مشاكل قد تقع.
ويوفر «كاسبرسكي بيور» خيارات إضافية مثل: إمكانية تشفير البيانات لمنع السرقة أو الاستحواذ غير الشرعي على المقتنيات الرقمية، بالإضافة لنظام مركزي لتخزين كلمات السر وأداة التخلص من الملفات File Shredder، التي تجعل من الصعب استعادة الملفات المحذوفة.

اقرأ أيضا