الاتحاد

الإمارات

اختتام فعاليات مخيم الربيع لأصدقاء الشرطة في أبوظبي

أصدقاء الشرطة خلال فعاليات الحفل الختامي (من المصدر)

أصدقاء الشرطة خلال فعاليات الحفل الختامي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت شرطة أبوظبي فعاليات مخيم الربيع لبرنامج (أصدقاء الشرطة) في أبوظبي والذي نظمته إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات بالتعاون مع شركة جلوبال فيجن بمقر معهد التكنولوجيا التطبيقية وبمشاركة 205 طلاب من أبناء العاملين في الشرطة والقطاعات المدنية الأخرى في أبوظبي.
وحضر الحفل الختامي العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة والعميد سالم بن براك الظاهري مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية.
وأكد الشامسي اهتمام القيادة الشرطية ودعمها لجميع الأنشطة والبرامج الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم النبيلة لدى النشء وتواكب خطتها بشأن الذكاء الصناعي الذي تم استخدامه في البرنامج بتعليم الطلبة أساسيات البرمجة والكهرباء والمهندس الصغير.
وشكر الجهات المشاركة من فريق الخيالة وفريق الكلاب البوليسية وفريق الدوريات المرورية وفريق الدفاع المدني لإنجاح الفعاليات والفرقة الموسيقية لإحياء حفل تخريج أصدقاء الشرطة.
واشتمل الحفل على عرض عن أنشطة المخيم، وللكلاب البوليسية وعرض تقديمي عن مشاريع أطفال المخيم وفقرات متنوعة ومعرض مصاحب لعرض مشاريع الطلاب، كما تم تكريم الشركاء الداعمين للمخيم.

اقرأ أيضا

إجازة عيد الفطر لدوائر حكومة دبي من 2 يونيو ولمدة أسبوع