الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حليمة في ثوب «الأميرة» مع «تحقيق أمنية»

حليمة في ثوب «الأميرة» مع «تحقيق أمنية»
28 ابريل 2019 02:15

أبوظبي (الاتحاد)

ضمن إستراتيجيتها في «عام التسامح»، تواصل مؤسسة «تحقيق أمنية» جهودها الإنسانية في إعادة الأمل إلى نفوس الأطفال المرضى، ورسم البسمة على وجوههم ومنحهم السعادة والفرح من خلال تحقيق أمنياتهم في تجربة إنسانية غنية بالقيم والمعاني الإنسانية النبيلة.
وفي هذا الإطار، حقّقت المؤسسة حلم الفتاة «حليمة» (14 عاماً)، المقيمة في مركز بروفيتا الطبي العالمي في مدينة العين لإصابتها بمرض نادر، بأن تكون «أميرة» على البحر ليوم واحد، حيث ارتدت فستان الأميرات مع تاج من الورود الطبيعية، وتم استقبالها على السجادة الحمراء بالورود والموسيقى، ورافقها الجميع إلى قاعة الاحتفالات بحضور أفراد عائلتها ومديرة العمليات في مؤسسة «تحقيق أمنية».
وكانت مفاجأة الحفل حضور المطرب الإماراتي عيضة المنهالي، الذي ساهم بإدخال البهجة والسعادة على قلبها من خلال أغانيه الرائعة المُفضّلة لديها، كما رافقها إلى شاطئ البحر لتحقيق أمنيتها بأن تكون أميرة على شاطئ البحر الذي لا تتمكن من رؤيته نظراً لإقامتها الدائمة في المركز الطبي.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «إن مجرد مشاهدة مشاعر السعادة والفرح على وجه الفتاة عند تحقيق أمنيتها يُعدّ إنجازاً عظيماً للمؤسسة».
وأكد الزبيدي على أهمية تضافر كافة الجهود لنشر أهداف مؤسسة «تحقيق أمنية» الإنسانية، وزرع المزيد من مفاهيم التسامح، المحبة، الخير والعطاء التي تؤدي إلى إدخال السعادة والفرح على قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وإحياء الأمل في قلوبهم مع عائلاتهم. ومن جانبه قال الدكتور محمد عيسى المصري، استشاري أمراض الأطفال في إن إم سي بروفيتا فرع العين: «يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية لرسم السعادة على وجه «الأميرة» حليمة من خلال المساهمة في تحقيق أمنيتها، خاصة وأنها تعاني من مضاعفات الورم العصبي الليفي منذ الولادة، وهو مرض مزمن يحتاج إلى رعاية طبية خاصة ودائمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©